اعلان

بدء مؤتمر "التحالف السياسي المصري" بمشاركة 40 حزبا لدعم الرئيس

بدأ منذ قليل، مؤتمر التحالف السياسي المصري الذى يضم أكثر من 40 حزب سياسي مصري، وقبائل عربية وحركات شعبية، لتأييد ودعم الرئيس السيسي، ويأتي المؤتمر تحت عنوان "رسالة إلى العالم رسالة بكل لغات العالم"، وذلك بفندق كمبنسكى بالتجمع.

وقال المهندس تيسير مطر، رئيس الحزب الدستوري الاجتماعي الحر، إن أبناء الشعب المصري لا يضيعون الفرصة في فداء بلادهم، ويتحدون الصعاب، ولا يخافون إلا الله الذي خلقهم.

وأكد "مطر" خلال كلمته بالمؤتمر، أنه لأول مرة يجتمع كل أحزاب مصر، مضيفا أننا على قلب رجل واحد لدعم الرئيس السيسي، وبعث رسالة لكل العالم، مفادها أن المصريين هم الذين يحددون مصيرهم، مشيرًا إلى أن الشعب بأكمله يصطف خلف السيسي".

وأوضح، أن المصريين اختاروا رئيسهم الذي حقق لهم الأمن والأمان، محيا القوات المسلحة والشرطة على جهودهم ضد الإرهاب، مشيرا إلى إنه ضد الدعاوي التي تؤيد مقاطعة الانتخابات.

وطالب رئيس الحزب الدستوري الاجتماعي الحر، الجميع أن يشاركوا في الانتخابات، مضيفًا أن رسالته من القلب والكلام الذي يخرج من القلب يصل إلى القلب، وكلنا مع السيسي في الانتخابات، مطالبا بذكر أسماء الأحزاب والمشاركة في المؤتمر.

جاء ذلك خلال مؤتمر "رسالة إلى العالم رسالة بكل لغات العالم "، والذي ينظمه التحالف السياسي المصري، الذي يضم أكثر من 40 حزب سياسي مصري، وقبائل عربية وحركات شعبية، لتأييد ودعم الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية القادمة، وإرسال رسالة إلى العالم أن مصر بلد الأمن والأمان وتتصدى للإرهاب بكل قوة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً