فرعية المعلمين بجنوب سيناء تشارك بمؤتمر تأييد الرئيس بأبو رديس

شاركت اليوم النقابة الفرعية للمعلمين بجنوب سيناء، متمثلة فى رؤساء وأعضاء لجان أبو رديس وأبو زنيمة، ورأس سدر النقابية ومئات المعلمين معلنين تأييدهم ومبايعتهم للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيسًا لمصر 2018.

وقد أناب عصام رجب نقيب معلمى جنوب سيناء، محمد تقى أمين سر النقابة الفرعية فى إلقاء كلمة النقابة بأول مؤتمر شعبي لتأييد ودعم السيد الرئيس عبدالفتاح السيسى لفترة رئاسية ثانية.

أعلن تقى تجديد أعضاء مكتب ومجلس النقابة الفرعية للمعلمين بجنوب سيناء، وتأييدهم الكامل والوقوف خلف القوات المسلحة والشرطة المدنية والقيادة السياسية الحكيمة للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيسًا للجمهورية لفترة رئاسية ثانية، مشيرًا إلى أن جنوب سيناء شهدت خلال فترة تولي الرئيس السيسي طفرة تنموية غير مسبوقة شملت معظم القطاعات لا ينكرها أحد ومشروعات قومية ضخمة تنفذ على أرض المحافظة منها ما تم الانتهاء منه ومنها ما أوشك على الانتهاء ومنها تحت الانشاء.

كما أكد على مطلب جميع المعلمين بأن يكون ملف التعليم والمعلم من أولى ملفات الرئاسة في الفترة القادمة.

من جانبه أشار عصام رجب إلى استمرار تمثيل النقابة لجميع الفعاليات داخل المحافظة وخارجها معلنَا عن ثانى هذه الفعاليات بالنقابة العامة بالقاهرة يوم السبت الموافق 3 مارس المقبل، بحضور جميع أعضاء النقابة وعدد من المعلمين فيما لا يقل عن ١٠٠ معلمَا ودعا إلى مشاركة الجميع للعملية الانتخابية والنزول للصناديق للتعبير عن الإرادة الشعبية نحو الخير لمصر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصادر: حزب الله مستعد لخوض حرب استنزاف طويلة مع إسرائيل