اعلان

"خبير عسكري": تناقضات "هيومان رايتس" تثبت تورطها مع الإخوان

قال اللواء نصر سالم، رئيس جهاز الاستطلاع بالمخابرات الحربية الأسبق، إن منظمة "هيومان رايتس" غير رسمية، لافتًا إلى أن هجومها على مصر غير مبرر في الوقت الراهن، متهمها بالتبعية لجماعة الإخوان الإرهابية، وتلقى الدعم المادي منهم.

وأكد "سالم" في تصريح خاص لــ"أهل مصر"، أن من يقوم بهذه الأفعال هم مع كامل الأسف من أبناء الدولة المصرية، سواء كانوا من جماعة الإخوان الإرهابية أو غيرها من الجماعات التكفيرية المعادية لمصر، أو التابعين لجمعيات حقوق الإنسان من النشطاء وغيرهم الكثير، ممن ينساقون وراء أمريكا، مشيرًا إلى أن مصر بريئة من هؤلاء الداعمين لمثل هذه المهاترات التي تسيئ للدولة المصرية في الخارج.

وأضاف، أن ما يتم تداوله عن مصر بشأن حقوق الإنسان وخاصة من وكالات الأنباء الخارجية، لا يمت للواقع بصلة، مشيرا إلى إن قصة الفتاة "زبيدة"، والتي أدعت والدتها أن الشرطة قد حبستها قصريًا؛ لتظهر الفتاة وتعلن عكس ما قيل، يضع دائمًا الجانب الأجنبي في حيرة؛ فكلما يتخذ مسلكًا كاذبًا لهدم مصر، يقوم أبناء الشعب المصري بإخراص اللسنة هؤلاء الكاذبين.

وتحدى "سالم"، تلك الوكالات بإخراج ما في جبعتهم، لكي نتمكن من عرض الحقيقة عليهم، مشيرًا إلى أن منظمة "هيومان رايتس"، لا تستطيع المساس بأمريكا رغم ما بها من فساد، لأنها منظمة مشبوهة.

وتابع متسائلًا: "لما لا تتابع هذه المنظمة ما يحدث من تجاوزات تركية في العراق، أو تدخلات إسرائيلية في فلسطين"، مضيفًا: "ماذا حدث في مصر لتلك الغوغاء الصاخبة؟.

وأشار رئيس جهاز الاستطلاع، إلى أن الشعب المصري لا يتأثر بمثل هذه الأقاويل، فهو شعب ذو وعي عالي وثقافة كبيرة، موضحًا أنه ينبغي محاسبة كل من يصدر بيان أو تقرير كاذب، مؤكدًا أن مصر ستتخذ كافة الإجراءات اللازمة ضد هذه المنظمة الإخوانية المشبوهة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً