اعلان

الأورمان توزع 75 ألف كيلو لحوم أضاحى بالأقصر

صرح اللواء ممدوح شعبان مديرعام جمعية الأورمان أن فرع الجمعية بمحافظة الأقصر يقوم بتوزيع عدد 75 ألف كيلو من لحوم الأضحية المستوردة التى تقوم الجمعية بذبحها فى دولة باراجواى تحت إشراف لجنة من الجمعية والمركز الإسلامى فى دولة باراجواى للتأكد من سلامة اللحوم وطريقة ذبحها على الطريقة الشرعية خلال أيام التشريق.

بالإضافة إلى أن التوزيع يتم فى جميع مراكز المحافظة " أرمنت، أسنا،الطود، القرنة، البياضية، الزينية " بحضور مندوب عن وزارة التضامن الإجتماعى وسكرتير عام المحافظة ومدير فرع الأورمان بالمحافظة.

وأشار اللواء ممدوح شعبان إلى أن جمعية الأورمان استهدفت هذا العام استيراد عدد مليون و600 ألف كيلو لحوم أضاحى من دولة باراجواى لتوزيعها على الأسر الأكثر احتياجا في نجوع وقرى ومدن محافظة الجمهورية المختلفة بالتعاون مع أكثر من 5000 جمعية أهلية صغيرة وبإشراف مديريات التضامن الإجتماعي بالمحافظات.

كما أوضح " شعبان" إلى أن الجمعية تهدف من وراء استيراد لحوم الأضاحى من باراجواى إلى الحفاظ على الثروة الحيوانية البلدية كذلك مضاعفة كمية اللحوم التى يتم توزيعها ليتم التوزيع على أكبر عدد ممكن من الأسر غير القادرة حيث يقل سعر كيلو اللحم المستورد إلى النصف تقريبا عن مثيله البلدى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً