اعلان

محافظ البحيرة تكشف تفاصيل حادث تصادم "قطاري كوم حمادة" (فيديو)

كشفت المهندسة نادية عبده، محافظ البحيرة، تفاصيل حادث اصطدام القطار رقم 678 ركاب بخط المناشى بقطار محمل بالطفلة فى محطة الطيرية التابعة لمركز كوم حمادة.

حيث أكدت أنه تم الانتقال فوراً إلى موقع الحادث برفقة كافة الجهات المعنية لاتخاذ الإجراءات اللازمة حيال الأمر ، مضيفةً أنه تم نقل المصابين إلى مستشفيات إيتاى البارود، ومستشفى دمنهور ومستشفى بدر، معلنةً عن التقارير الأولية عن الحادث والتى تسبب بها خطأ من قبل قطار البضائع .

وأشارت محافظ البحيرة ، أن عدد الوفيات حتى الآن بلغ 7 حالات، لافتةً إلى أن المحافظة تتعهد بتقديم كافة الدعم لأسر المتضررين من الحادث ، مشددةً على فتح تحقيقاً شاملاً مع كافة الجهات المسؤلة عن الحادث لمعرفة أسبابه ومحاسبة المقصرين.

وكان اللواء علاء الدين عبد الفتاح، مدير أمن البحيرة، تلقى إخطارًا من شرطة السكة الحديد بالحادث وتبين حدوث تصادم لقطار رقم 678 ركاب القادم من إيتاى البارود متجها للقاهرة.

وكشفت المعاينة الأولية، عن انفصال عربتين من قطار الركاب، وانقلابهم علي قضبان السكة الحديد بالتزامن مع قدوم قطار البضائع القادم من الإسكندرية ونتج عن ذلك توقف حركة القطارات بخط المناشي " إيتاي البارود - القاهرة ".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير خارجية إسبانيا: لن نسمح للسفن التي تحمل أسلحة لإسرائيل بـ الرسو في موانينا