اعلان

وايتز تفوز بجائزة "بناء أمريكا"من اتحاد المقاولين العامين في الولايات المتحدة

كتب : نهى سالم

تعلن أوراسكوم كونستراكشون ليميتد أن اتحاد المقاولين العامين في الواليات المتحدة الأمريكية America of Contractors General Associated قام بتكريم شركة وايتز ومنحها جائزة "بناء أمريكا" عن أعمالها في إنشاء بارك ويست West Park ،وهو مشروع مجمع سكني للطالب داخل حرم جامعةTexas M&Aبولاية تكساس.

لقد وقع االختيار على شركة وايتز المملوكة لآوراسكوم كونستروكشيون ليميتد لتحصل على جائزة الاستحقاق في مجال التصميم والبناء من برنامج الجوائز الخاص باتحاد المقاولين العامين في الولايات المتحدة الأمريكية بسبب نجاحها وتعاونها في إنشاء مجمع Park West.

إن West Park هو أكبر مشروع تطوير مجمع سكني للطالب تم تنفيذه بالشراكة بين القطاعي العام والخاص في الواليات المتحدة الأمريكية مع كل من جامعة Texasوالمطور شركة Servitas ومقره في والية تكساس. تبلغ مساحة West Park 50فدان تم فيهم إنشاء 15 مبنى يتسعوا لـ 406 .3طالب.

ولقد انتهت شركة وايتز من أعمال مجمع West Park في يوليو 2017 قبل الموعد المحدد وبعد أقل من عامين من بدايتها في أغسطس 2015 .

وقال المهندس كيفين ماكلين الرئيس التنفيذي لشركة وايتز: "يستحق فريقنا الكثير من التقدير بسبب مشاركته في إنشاء المجمع على أعلى مستوى ونجاحه في تجاوز كل توقعات جامعة M&A Texas وشركة Servitas .وتعتبر هذه الجائزة شهادة على مدى نجاح كل من شارك في تنفيذ المشروع."

جدير بالذكر أن جوائز "بناء أمريكا" تعد تكريم لأعضاء اتحاد المقاولين العامين في الواليات المتحدة الأمريكية لقيامها بتنفيذ أهم المشروعات في مجالات متنوعة منها المباني والطرق السريعة والنقل والبنية التحتية والمشروعات الفيدرالية والصناعات الثقيلة، علماً

أول خمسة أعضاء انضموا إلى الاتحاد منذ تأسيسه في عام 1918.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«كدة كفاية أوي».. وزير البترول للمواطنين: لا زيادة في ساعات قطع الكهرباء مجددا