اعلان

بالفيديو.. مخيون عن «فاطمة ناعوت»: «تحاول هدم الثوابت الدينية بدعوى الحرية»

أهل مصر

علق يونس مخيون رئيس حزب النور، على الحكم بسجن الكاتبة فاطمة ناعوت ثلاث سنوات بتهمة ازدراء الأديان، قائلًا «حكم قضائي وعلينا احترامه»، مستنكرًا «هو الإسلام خلاص بقى مستباح لكل من هب ودب يطلع ويطعن في ثوابته!».

وأضاف مخيون خلال حواره لبرنامج «انفراد»، والمذاع عبر فضائية «العاصمة»، مع الإعلامي سعيد حساسين، قائلاً «اللي بيتقال عن الإسلام ده كلام مستفز طالعين يهدموا الثوابت والأصول الدينية بجانب إنهم بيسخروا من رجال الدين وعلماؤه ورموزه، طب ده لمصلحة مين؟».

وتابع رئيس حزب النور «الموضوع وصل لدرجة الهجوم على الأزهر والتقليل من مجهودات شيخ الأزهر، طب في صالح مين؟»، مضيفًا :«ده خروج عن كل قانون وشريعة وخلق، مفيش حاجة اسمها حرية مطلقة، لابد أن يقف هذا الأمر وتتدخل الدولة».

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً