اعلان

مؤتمر جماهيري حاشد لدعم السيسي بقرية أولاد علي في سوهاج (صور)

أقام ائتلاف دعم مصر مؤتمرا جماهيريا حاشدا بقرية أولاد على بمركز المنشأة بمحافظة سوهاج بحضور مجموعة كبيرة من مواطنى سوهاج من جميع المراكز الإدارية بالمحافظة، وذلك ضمن سلسلة المؤتمرات الجماهيرية التي يعقدها ائتلاف دعم مصر فى مختلف محافظات الجمهورية لتأييد ودعم الرئيس عبد الفتاح السيسي لرئاسة مصر 2018-2022.

وشهد المؤتمر كل من المهندس محمد السويدى رئيس ائتلاف دعم مصر ، السيد الشريف وكيل أول مجلس النواب، الدكتور مجدى مرشد الأمين العام لائتلاف دعم مصر ، النائب محمد على يوسف الأمين العام المساعد للائتلاف، والنائب أحمد أبو كريشة، ونواب البرلمان المصري عن محافظة سوهاج.

وتعالت هتافات الموطنين خلال المؤتمر تأييدا للرئيس عبد الفتاح السيسي كرئيس للجمهورية فى دورة ثانية لاستكمال ما تم انجازه من مشروعات تنموية ملموسة، مرددين هتافات "تحيا مصر..تحيا مصر.. تحيا مصر"، و "السيسي رئيسي".

ودعا المهندس محمد السويدى إلى تكاتف الجميع من أجل مصر والإقبال بقوة على المشاركة فى الانتخابات الرئاسية المقبلة بالنزول للإدلاء بأصواتهم على مدار أيام 26 و27 و28 مارس 2018 - 2022

وأكد رئيس ائتلاف مصر، على تأييد ومبايعة الرئيس عبد الفتاح السيسي لرئاسة مصر، والذى وضع مصر على الطريق الصحيح بقراراته الجريئة التى صبت فى صالح تقدم الوطن وانتمائه فى مختلف المجالات، لافتا إلى أهمية دور صعيد مصر فى دعم الدولة ومساندتها على مر التاريخ، وإنه قد جاء الوقت ليثبت أهل الصعيد مرة أخري مدى حرصهم على مساندة بلادهم.

ومن جانبه، أكد الدكتور مجدى مرشد الأمين العام لائتلاف دعم مصر أهمية أن يمارس المواطن حقوقه الدستورية من خلال المشاركة فى الانتخابات الرئاسية المقبلة، داعياً مواطني سوهاج للمشاركة وبقوة فى الانتخابات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نتيجة الشهادة الإعدادية في كفر الشيخ.. رابط مباشر