اعلان

"المجموعة المالية" تتصدر تداولات "السمسرة" خلال فبراير

تصدرت شركة «المجموعة المالية » للسمسرة في الأوراق المالية، تعاملات شركات الوساطة العاملة في مصر - وعددها 133 شركة - خلال شهر فبراير الماضى، من حيث قيمة التداول، بقيمة تداول بلغت 8.6 مليارات جنيه تمثل 16.37% من إجمالي التعاملات بالسوق.

وجاء ت شركة التجاري الدولى لسمسرة في الأوراق المالية في المركز الثاني بتعاملات 6 مليارات جنيه بنسبة 11.45% من إجمالي التداولات، تلاها شركة هيرميس للوساطة في الأوراق المالية بتعاملات بلغت 4 مليار جنيه تمثل7.64% من إجمالي التداولات.

واحتلت شركة بلتون المالية القابضة المركز الرابع بتعاملات بلغت نحو 3.1 مليار جنيه، تمثل نحو 5.96% من إجمالى قيمة التداولات، تلاها شركة ارقام لتداول الأوراق المالية في المركز الخامس بتعاملات 2.67 مليار جنيه، تمثل نحو 5.2% من إجمالي تعاملات السوق، ثم شركة فاروس لتداول الأوراق المالية في المركز السادس بقيمة تداول بلغت 2.4 مليار جنيه، تمثل نحو 4.6% من إجمالى قيمة التداول.

وجاءت شركة بايونيرز لتداول الأوراق المالية شركة مساهمة مصرية في المركز السابع بقيمة تداول بلغت 2.2 مليار جنيه، تمثل نحو 4.38% من إجمالى قيمة التداولات، تلاها شركة النعيم للوساطة في الأوراق المالية في المركز الثامن بحجم تداولات بلغ نحو 1.7 جنيه، تمثل نحو 3.3% من إجمالى قيمة التداولات، ثم شركة الجيزيرة لتداول الأوراق المالية بحجم تداولات بلغ نحو 1.26 مليارجنيه، تمثل نحو 2.40 % من إجمالى قيمة التداولات، فيما جاءت شركة اتش سي لتداول الأوراق المالية في المركز العاشر بقيمة تداول بلغت نحو 1.24 جنيه، تمثل نحو 2.37% من إجمالى قيمة التداولات خلال شهر فبراير.

وفى المقابل تذيلت شركة القمة لتداول الأوراق المالية قائمة شركات السمسرة خلال شهر فبراير، من حيث قيمة التداول، بواقع 76.1 ألف جنيه فقط.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
منصور حسن وزيرًا للتعليم العالي خلفًا لـ أيمن عاشور.. خاص