اعلان

أسامة كمال: الإعلام البريطاني بعافية "فيديو"

قال الإعلامي أسامة كمال، مقدم برنامج "مساء dmc":" إن الإعلام البريطاني بقى بعافية أو عافيتين تلاتة اربعة، لأنه بقى مستاء من أي حاجة كويسة ممكن تحصل لمصر".

وأضاف أن صحيفة "صن"، في بريطانيا بدأت تحس أن السائحين البريطانيين بداوا يعودون لمصر مرة أخرى، وبالتالي قامت الصحيفة بنقل موضوعات عن مجلة يصدرها تنظيم الدولة الإرهابية "داعش"، موضوع تقول فيه غن داعش سيستهدف السياح وتهدد البريطانيين الذاهبين لشرم الشيخ وسيقومون باستهداف السائحين المسيحيين.

وأوضح أن "صن" لم تكتف بما نقلته من صور وغيرها من مجلة داعش بل امتد الأمر لتفسيرها ما كتب فيها، لتقول إن الكفار المعنيين في مجلة داعش هم المسيحيين وعبدة الأصنام هم اليهود، وبالتالي دور الصحيفة هو دور ليس مشبوه وإنما هو دور متورط وينتمي لدور الـ "BBC".

وأكد كمال، أن هناك عداء من الإعلام البريطاني لمصر ولا نعرف سببه، فإذا قمت بنقل موضوع من مجلة تابعة لـ"داعش" سيقوم مكرم محمد احمد بفصلي من القناة أو إعطائي جزاء أو وقفي عن العمل.

وأشار إلى أن الفنان محمود مرسي، كان مذيع في الـ "BBC" قرر وقت حرب 1956 الاستقالة منها بسبب تحالف بريطانيا مع فرنسا وإسرائيل للهجوم على مصر، وكان يستطيع أن يقوم وقتها بما يقوم به الصحفيين المصريين العاملين في الـ BBC حاليا وانتقدوا الأوضاع لإيجاد المبررات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حادث معدية أبو غالب.. وزير العمل: 200 ألف جنيه للمُتوفى و20 ألفا لكل مُصاب