اعلان

بطولة دولية لكرة القدم لتنشيط السياحة بالغردقة (صور)

تنطلق البطولة الدولية لأكاديميات كرة القدم في مدينة الغردقة بمحافظة البحر الأحمر خلال الفترة من 5 إلى 8 إبريل المقبل، لتنشيط السياحة والعمل على إتاحة الفرصة أمام اللاعبين لزيادة أواصر التعاون والتواصل.

وأوضح القائمون على البطولة، أنه تم الاتفاق علي توجيه الدعوة إلى القنصل السعودي بمصر والمهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة واللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر.

ونحو رؤية واضحة ورسالة بناءة واستراتيجية ثابتة وقوية من البداية، أكدت شركة بن رشد التعليمية برئاسة الشيخ سعد بن محمد آل جلبان راعي البطولة، وأحد أهم صروح العلم والتعليم بالمملكة العربية السعودية، نحو تقدم وتميز وجودة نوعية في برامج التعليم وكافة الأنشطة العلمية، الثقافية والرياضية، تلبية الدعوة للمشاركة في البطولة.

وتولي الشركة الراعية اهتمامًا خاصًا بالبرامج الرياضية من خلال المشاركة الفعالة ودعم ورعاية العديد من البطولات داخل المملكة وخارجها.

وتقام البطولة بمشاركة العديد من فرق الأكاديميات الأوروبية ليفربول، أندرلخت، ريال مدريد وأفرعها بالوطن العربي.

وقررت الشركة دعم ورعاية البطولة، وكذلك المشاركة بالعديد من فرق الأكاديميات الرياضية لكرة القدم التابعة لمدارس الشركة، إيمانًا منها بدعم البرامج الرياضية والمعسكرات والمشاركات الدولية للطلاب منسوبي مدارس الشركة في الوطن العربي وأوروبا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 محافظة الإسكندرية.. بالاسم ورقم الجلوس (حصريًا)