اعلان

إقبال ضعيف على انتخابات نقابة المهندسين في بورسعيد "صور"

كتب : شمس أحمد

شهدت المرحلة الثانية من انتخابات نقابة المهندسين بمحافظة بورسعيد، اليوم الجمعة، إقبالا ضعيفا من المهندسين المسددين للاشتراك السنوي على مقر النقابة بشارع أحمد عرابي في حي العرب، لاختيار النقيب العام والأعضاء المكملين الذين انقضت مدتهم ومضى على فترة انتخابهم ٤ سنوات.

وخلت معظم اللجان من الناخبين، في الوقت الذي تواجدت قوة من الشرطة أمام مقر النقابة، حيث يبلغ عدد من له حق التصويت قرابة 10 آلاف مهندس سوف يدلون بأصواتهم تحت إشراف قضائي من الساعة العاشرة صباحا حتى السابعة مساء، وموزعين على 9 لجان فرعية.

وينافس على مقعد النقيب 3 مرشحين، يترأس كل منهم قائمة انتخابية، وهم المهندس طارق النبراوي، النقيب الحالي ورئيس قائمة استقلال المهندسين، والمهندس هانى ضاحي، وزير النقل الأسبق، ورئيس قائمة مهندسون فى حب مصر، والمهندس مصطفى أبوزيد، رئيس قائمة اتحاد المهندسين.

وكانت قائمة "غد أفضل" فازت كاملة بمقاعد بمجلس النقابة الفرعية للمهندسين ببورسعيد، حيث فاز الدكتور أحمد داود، بمقعد رئيس اللجنة الفرعية لنقابة المهندسين ببورسعيد، وفاز بمقعد مدنى الدكتور عزات سلام، وبمقعد شعبة تعدين وبترول فاز محمد يوسف، وفازا بمقعدي ميكانيكا أحمد عبدالواحد، ومحمود رضوان، كما فاز بمقعد عمارة محمد حسن، وفازت بمقعدي كهرباء كلا من رمضان على، ومصطفى الزلاط.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً