اعلان

"زرق": تصعيدي في الإعادة على مقعد النقيب مؤشر لرغبة المهندسين في التغيير (فيديو)

طالب المهندس عادل رزق، المرشح على مقعد النقيب بنقابة المهندسين البحيرة، المهندسين بضرورة المشاركة في جميع العموميات للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات للمساعدة في بناء وتمنية الدولة واختيار الأشخاص الجادين الذين سوف يمثلوا أراءهم وأفكارهم لتحقيق التغيير المطلوبة.

وأشار رزق إلى أن كونه يخوض أول انتخابات على مقعد النقيب، ويتم تصعيده إلى مرحلة الإعادة هذا مؤشر واضح للرغبة المهندسين في التغيير إلى ما هو جديد لكي يعبر عنهم وعن أفكارهم.

وأكد رزق أن أول قرارات له بعد الفوز بمقعد النقيب، سوف يقوم بعمل لجنة تقوم بعرض كل الأفكار الجديدة والمقترحات التي قدمت من قبل المهندسين لتنفيذها على أرض الواقع، بالإضافة لعمل بعض التعديلات التي كانت موجودة من المجلس القديم.

يذكر أن تجري انتخابات الإعادة على مقعد النقيب لإنتخابات التجديد النصفى بنقابة المهندسين بمحافظة البحيرة، بين المهندس أحمدالشافعي مرشح قائمة " المهندس أولا "، "المهندس عادل رزق مرشح قائمة " معا نصنع الفارق".

ويشرف على الانتخابات لجنة قضائية برئاسة المستشار عبد الله عبد المنصف رئيس هيئة النيابة الإدارية بالبحيرة ولجنة إشرافية برئاسة المهندس العميد هشام أبو شقه والمهندس العقيد عبد الله التحفة والمهندسة عزة إبراهيم ناجى.

وكانت انتخابات التجديد النصفى لمهندسى البحيرة قد أسفرت يوم الجمعة الماضي عن فوز كل من المهندس أيمن رزق وأحمد راغب ومحمد شهاب بمقاعد شعبة الكهرباء والمهندس طارق عتمان وأحمد الوسيمى بمقاعد شعبة الميكانيكا والمهندسين وليد الشرمة وأشرف وجيه بمقعد شعبة المدنى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً