اعلان

"أكشن" من نوع خاص في دراما رمضان 2018.. 4 مسلسلات يتصارعون لإثارة المشاهد

يبدو أن الدراما الرمضانية 2018، ستشهد منافسة شرسة بين كبار النجوم في الوسط الفني، لا سيما أن أغلبها يميل إلى الأكشن والحركة، وهو ما يضيف لها جانب من التشويق والإثارة عند المشاهد، ويجعله في شغف لمشاهدة أكبر قدر ممكن من تلك الأعمال.

كما أن هناك عدد من الأعمال الرمضانية القادمة يجسد نجومها أدوار تعكس بطولات قواتنا المسلحة والشرطة ضد "الإرهاب"، وهو ما يجعل المنافسة تزداد حدة، خاصة وأن المشاهد يميل أكثر إلى تلك النوعية من الأعمال.

"أهل مصر"، تسرد لكم أبرز 4 مسلسلات "أكشن"، تعرض في رمضان القادم:

"نسر الصعيد"

يخوض الفنان محمد رمضان مسلسله الجديد "نسر الصعيد"، في الموسم الرمضاني القادم، والذي يجسد خلاله شخصية ضابط بالقوات المسلحة، يعمل على دحر "الإرهاب"، بسيناء بعد أن يصدر قرار بنقله إلى هناك.

يشهد المسلسل الكثير من مشاهد "الأكشن"، خاصة مشاهد العمليات التي يخوضها رمضان ضد "الإرهابين".

مسلسل "نسر الصعيد" من تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج ياسر سامي، ويشارك فى بطولته كل من الفنانة درة، وعائشة بن أحمد، وسلوى خطاب، وعايدة رياض، والفنان الشاب محمد عز.

"كلبش2"

بعد ان حقق الفنان أمير كرارة نجاح كبير خلال الجزء الأول من مسلسلة "كلبش"، والذي خاض به السباق الرمضاني الماضي، قرر أن يخوض بـ"كلبش2"، السباق الرمضاني القادم 2018، والذي سيزيد فيه مشاهد "الأكشن"، والتي بدأ تصوير عدد منها.

ومن المقرر ان يتم ترقية الضابط سليم الأنصاري في "كلبش2"، الى رتبة رائد ليتولى مأمورية الإشراف على سجن العقرب، وتنقلب حياته رأسا على عقب بعد أن يتم قتل أهله وإصابته بإصابات بالغة من جراء الرصاص؛ فيبدأ رحلة البحث عن القاتل لكي ينتقم منه.

يذكر أن الجزء الثاني من كلبش يشارك في بطولته كل من أشرف زكي، وعبد الرحمن أبو زهرة، ومحمد محمود عبد العزيز، وأحمد حلاوة، وصبحي خليل، بالإضافة إلى أبطال الجزء الأول وهم هالة فاخر وضياء عبد الخالق ومحمود البزاوي.

"رحيم"

يخوض الفنان ياسر جلال تجربة جديدة له بمسلسل "رحيم"، المقرر عرضة خلال شهر رمضان المقبل، ويجسد خلاله دور رجل أعمال يدعى "رحيم"، من أثرياء الدولة، ويتاجر فى جميع الأعمال غير المشروعة السلاح والمخدرات والأدوية المضروبة وكل ما هو غير مشروع، ويقوم بغسيل أمواله في تجارة بعض الأعمال الأخرى، ويدخل في العديد من الصراعات مع نفسه ويواجه الكثير من الأزمات والضغوطات النفسية بسبب صراعه مع رجال الأعمال آخرين، والذي ينتج عنه الكثير من المطاردات ومشاهد "الأكشن".

يشارك بطولة المسلسل اللبنانية نور، الفنان القدير حسن حسني، والراقصة دينا، ومحمد رياض، ودنيا عبد العزيز، وطارق عبد العزيز، وإيهاب فهمي، وصبرى فواز، وسامى مغاورى وكارولين عزمى ومنى فاروق وياسمين غيث وتونى ماهر، وإسلام شوقي، وكريم سرور، للكاتب محمد إسماعيل أمين، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج مجموعة فنون مصر.

"طايع"

يجسد الفنان عمرو يوسف خلال مسلسلة الجديد "طايع"، دور مدرس صعيدي وتعتبر هي المرة الأولى له التي يتحدث فيها بتلك اللهجة، يحاول ذلك المدرس بالصعود، وهو ما سيتسبب له بالكثير من المشاكل والصعوبات، التي يتغلب عليها.

وكان قد قال يوسف خلال تصريحات صحفية، أن مشاهد "الأكشن"، بالمسلسل ستحمل الكثير من المفاجأت، موضحًا أن تلك المشاهد ستكون مختلفة تمامًا عن أدواره السابقة.

مسلسل "طايع" بطولة عمرو يوسف، عمرو عبد الجليل، صبا مبارك، سلوى محمد على، محمد على، ومجموعة من الشباب، إخراج عمرو سلامة، وإنتاج "ماجنوم" فى أولى تجاريها الإنتاجية في الدراما.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً