اعلان

بالصور.. احذر هذه الأماكن «معمولك فيها عمل»!

يرصد "أهل مصر" أهم وسائل السحر المخيفة المتعارف عليها حول العالم:

السمكة ذات وزن نصف كيلو:

في أحشاء سمكة نافقة فوجئ مواطن سعودى بوجود "عمل" داخل أحشاء سمكة وكان العمل محاكا بالخياطة قبل إلقاء السمكة فى البحر.

المصحف الملطخ بالدماء:

فى إحدى الدوريات الأمنية فى أسيا ضبطت حقيبة داخلها صفحات من القرآن الكريم تفوح منها الروائح الكريهة وتحتوي بداخلها على مسبحة ومنديل ملطخ بالدماء.

البلاعات:

في عام 2009 قامت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمداهمة أوكار السحرة والمشعوذين وعقب الحملة تبين وجود مصاحف دست فى فتحات المجاري من أجل التقرب إلى الشياطين.

بطن طفلة:

من خلال الرقية الشرعية تمكن شيخ من فك سحر لطفلة تبلغ من العمر 11 عاما كانت تعاني من آلام مستمرة في البطن وعقب الرقية الشرعية تقيأت الطفلة عقدا سحرية وهي كرات دم بها خيوط رفيعة مقاربة للبلاستيك.

قصاصات الأظافر:

استطاع مواطن سعودي العثور على قطعة قماش بها مجموعة من الخيوط عام 2014 وفيها دبابيس وقصاصات أظافر لامرأة تم عمل سحر لها.

رضيع:

في المغرب، وبالتحديد بوهران، عثر داخل مقبرة على قارورة بلاستيكية تحتوى على يد رضيع مقطوعة وبها مواد وأشياء غريبة تستخدم في السحر والشعوذة.

فم ضب:

في عام 2013 قام شاب باستخراج سحرا مربوطا داخل فم ضب.

المحبة:

نوع من السحر تستخدمه ربات المنازل من أجل جلب الحبيب أي الزوج والأبناء ومن خلال تلك الطريقة تقوم الزوجة بوضع لعابها في الطعام ووضع شعر مربوط عند غرف النوم.

رجل الذئب:

أحد وسائل السحر في العالم ففي عام 2011 عثر على عدد من الأعمال السحرية التي تم تنفيذها على رجل ذئب وجلود بعض الحيوانات الأخرى بجانبها ميداليات ومفاتيح صدأت بطول المدة الزمنية.

القطط:

تعود فكرة تعذيب القطط إلى المغرب حيث تقوم الساحرات هناك بخياطة فم القط وتم العثور على قطة تم تخييط فهمها وعيناها لتنتشر بذلك ظاهرة استخدام تعذيب القطط من أجل السحر في بلاد المغرب.

الملابس الداخلية:

كان أشهرها على الإطلاق ما عثرت عليه الشرطة المغربية من ملابس داخلية عليها طلامس تخص عدد من النساء والرجال.

جزع شجرة:

يتم وضع مثل تلك الأعمال داخل الشجر ووضع جزء أسمنتي عليها وفي هذه الحالة يظل العمل أو السحر دون اكتشاف لسنوات طويلة إلا إذا أنقذتهم الصدفة.

رأس الخروف:

تعد رؤوس الخرفان من وسائل السحر المتعاهد عليها خاصة في السعودية ففي مقبرة بالسعودية عثر على 35 رأس خروف بها أعمال سحرية مربوطة.

منتصف بئر:

يتم عمل السحر أو العمل ضد أحد الأشخاص ثم إلقاؤه في منتصف بئر بعيد كل البعد عن المناطق السكنية.

جناح الحمامة:

أحد الوسائل المتاحة في العالم العربي حيث يتم عقد طلاسم وكلمات سحرية علي جناحي الحمامة وعلى سبيل المثال عثر معلم بالرياض عام 2014 على حمامة بين جناحيها طلاسم غريبة ومن ثم فكك السحر.

أسقف المنازل:

يتم وضع هذا النوع من الأعمال فى أسقف المنازل من أجل التفرقة ما بين الرجل وزوجه ومن ثم نشوب الأزمات داخل المنازل التي تصل إلى حد الفرقة والطلاق.

الموتى:

من أصعب المهام في فك الأسحار تأتي طريقة عمل أو سحر من خلال وضع العمل داخل فم الميت على أن يتم وضعه ثم خياطة فم الميت قبل دفنه وهو ما يصعب مهمة فكها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً