اعلان

4 أسباب وراء اختيار ظافر العابدين لتقديم حفل الأوسكار

وقع اختيار مسابقة الاوسكار العالمية على النجم العربي تونسي الأصل ظافر العابدين لتقديم حفلها المنتظر خلال ساعات، في سابقة هي الأولى من نوعها، في حين أن ظافر ايضا هو الوجه الإعلانى لشبكة OSN، ولكن ما السر وراء اختيار "ظافر" دون غيره لهذه المهمة التي تعد تكريما حقيقيا لمشواره الفني المبكر، نستعرض الاسباب في السطور التالية.

-اللغة

استطاع الفنان "ظافر العابدين" أن يكسر حاجز اللغة واللكنة التي يتحدث بها بطلاقة لإقامته لسنوات ما بين الولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا، وهو ايضا شارك في اكثر من فيلم سينمائي من انتاج كبرى الشركات في هوليوود.

-التواصل من خلال السوشيال

تحرص الصفحات الخاصة للترويج للنجم "ظافر العابدين" على التواصل مع كبرى المؤسسات المعنية بالسينما والجوائز والمهرجانات بانواعها، ولهذا بعد تواصل لأكثر من 3 اعوام وقع الإختيار عليه ليكون مقدما لواحد من اشهر الحفلات العالمية.

-اتهام بالتحرش

اتهاما صريحا كان من نصيب مقدم حفل الاوسكار مما جعل اسهمه تتراجع لصالح "ظافر"، ويذكر أن هوليوود تعاني من اتهامات بالجملة بالتحرض لكبار المنتجين والمخرجين ايضا.

-النشاط الخيري

يشتهر الفنان تونسي الأصل "ظافر العابدين" بالعمل الخيري عالميا، حيث يشارك في حملات عديدة تخص اليونسكو واليونيسيف وغيرها من المؤسسات التي جعلت أسهمه ترتفع لنفس السبب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً