اعلان

مؤتمر جماهيري حاشد لدعم الرئيس بـ"يوسف الصديق" في الفيوم(صور)

نظمت حملة "كلنا معاك من أجل مصر"، مؤتمرا جماهيريا، بمركز يوسف الصديق بمحافظة الفيوم اليوم.

جاء ذلك بحضور النائب عماد سعد حمودة، منسق عام حملة "كلنا معاك من أجل مصر"، وسيد الطيب، أمين مساعد التنظيم بالحملة، والمهندس عبد الرحمن محمد رشاد، منسق الحملة بمركز يوسف الصديق، وفرج سمير زكي، مقرر لجنة شئون العضوية بالحملة، وأحمد فؤاد، مقرر لجنة ذوى الاحتياجات الخاصة بالحملة، وأعضاء البرلمان بدائرة مركزي يوسف الصديق وأبشواى، وهم النائب المهندس ربيع أبو لطيعة، والنائب علاء العمدة، والنائب يوسف الشاذلي، وعددا كبيرا من أهالي قرى ونجوع مركز يوسف الصديق، ورجال الدين الإسلامي والمسيحي لتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي.

قال النائب المهندس عماد سعد حمودة، منسق عام حملة "كلنا معاك من أجل مصر" وعضو مجلس النواب عن دائرة بندر الفيوم، خلال كلمته في المؤتمر الشعبي، إن شعب الفيوم يدعم الرئيس عبد الفتاح السيسى لاستكمال مسيرة البناء التي بدأها عقب توليه منصبه كرئيس للجمهورية مصر العربية، حيث تمكن من التصدي للإرهاب في أصعب مراحل مرت بها مصر بعد ثورة يناير، فضلا عن إنشاء الطرق والكباري والمشروعات الاستثمارية العملاقة على رأسهم العاصمة الإدارية.

وأعرب حمودة، عن احترامه وتقديره لرجال القوات المسلحة الذين يقاتلون بسيناء ويروون بدمائهم الأرض من أجل توفير الأمن والأمان، ورجال الشرطة الذي يستشهدون من أجل حماية الوطن.

وطالب المهندس ربيع أبو لطيعة عضو البرلمان بدائرة مركزي يوسف الصديق وإبشواي من أبناء الدائرة وجموع الحاضرين التوجه إلى صناديق الانتخابات أيام 26 – 27 – 28 مارس الحالي لنثبت للعالم أجمع أن شعب مصر والفيوم يؤيد ويبايع بكل ثقة عن اقتناع وحب الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيسا للجمهورية لفترة رئاسة ثانية.

وأضاف النائب يوسف الشاذلي، عضو البرلمان عن دائرة مركزي إبشواى ويوسف الصديق بالفيوم، أن شعب الفيوم سوف يقف بجانب الرئيس السيسي، مؤكدا أن الشعب الذي خرج خلف السيسي في الثورة سيكررها حين ينتخب الرئيس لاستكمال المشروعات التي أطلقها السيسي في جميع أنحاء الجمهورية، مؤكدا أن الفيوم كانت من ضمن المحافظات التي بها مشروعات عملاقة منها مدينة قوته الصناعية وتطوير بحيرة.

وقال النائب علاء العمدة، عضو مجلس النواب عن دائرة مركزى أبشواى ويوسف الصديق، سوف نغير الفكرة التي اتخذها البعض عن شعب الفيوم، لافتا في الوقت ذاته إلى إن عصر الرئيس تم إنشاء مشروعات لم تشهدها مصر منذ 30 عاما، منها العاصمة الإدارية، والطرق، واكتشاف الجزيرة التي تضم الغاز الطبيعي، مؤكدا أن مصر تعيش فترة من الأمان بعد تولي السيسي رئاسة الجمهورية، مطالبا الحضور بقوة من أجل المشاركة في الانتخابات.

وتابع أن السيسي استطاع أن يسلح الجيش، وأصبح العاشر على مستوى العالم، كما استطاع القضاء على أزمات الخبز والغاز والسولار، مشيرا إلى إن مصر محروسة بالقرآن وهذا التوقيت محتاج رجل قوي تمكن من توحيد العرب وعمل إصلاحات كبيرة وسط محاربة من كل الدول.

أشار العمدة إلى أن حكمة السيسي ووقوف المصريين بجانبه، عاملين لبناء ونجاح مصر، مطالبا الحاضرين بالمشاركة لكي نثبت للعالم أن مصر على قلب رجل واحد.

ولفت إلى إن بحيرة قارون يتم تطويرها بـ2 مليون جنيه، مؤكدا أن الأسعار سوف تنخفض خلال الفترة المقبلة.

وأعلن عن تنظيم مؤتمر جماهيري حاشد بنادي شباب إبشواي الخميس القادم.

وقال المهندس حسن جودة، وكيل وزارة الزراعة بالفيوم، إن اليوم لا بد أن نثبت لشعب مصر أن شعب الفيوم مخلص للرئيس السيسي، مضيفا: "بنقول نعم للرجل الذي استطاع القضاء على فيروس سي وأخذ من الأغنياء ليعطي الفقراء".

وأكد المهندس عبد الرحمن محمد رشاد، منسق حملة "كلنا معاك من أجل مصر" بمركز يوسف الصديق، أننا جميعا سنتوجه إلى صناديق الانتخابات أيام 26-27 – 28 مارس الحالى لنقول نعم للرئيس عبد الفتاح السيسى راعي التنمية والأمن والأمان الذى نعيش فيه واستكمالا لمسيرة التنمية التى قام بها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً