اعلان

هاشتاج "ولي العهد في القاهرة" يتصدر تويتر.. ونشطاء: الزيارة رسالة قاصمة لأعداء الأمة(صور)

تصدر هاشتاج "ولي العهد في القاهرة"، موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، لا سيما مع بدء زيارة ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود للقاهرة، وكان في استقباله الرئيس عبد الفتاح السيسي مساء اليوم بمطار القاهرة الدولي.

كتب النائب مصطفى بكري، عبر حسابه الرسمي على "تويتر": "مصر والمملكة العربية السعودية على أبواب تعاون استراتيجي تاريخي سوف يشمل كافة المجالات السياسية والاقتصادية والأمنية".

وأضاف بكري: "الزيارة تعد الأهم، خاصة وأن جدول الأعمال سيتعرض إلى كافة الأزمات العربية ومنها اليمن وسوريا وفلسطين والدور القطري الداعم للإرهاب في المنطقة، وسبل التصدي لتهديدات إيران لدول المنطقة، وعندما يبدأ ولي العهد السعودي بزيارة مصر في مستهل جولته الخارجية فهذا يعني أن التنسيق المشترك بين البلدين وصل إلى أعلى مراحله".

ومن جانبه، قال المستشار في الديوان الملكي سعود القحطاني: "زيارة ولى العهد إلى القاهرة هى دلالة واضحة على عمق العلاقات التاريخية بين الدولتين واستمرار التنسيق المشترك المميز للدولتين".

بينما اعتبر نايف بن عويد، أحد النشطاء على تويتر، الزيارة برسالة قاصمة لأعداء الأمة وقوى الشر والداعمين للإرهاب الأسود، وكم من قنوات تم توجيهها للفتنة وبرامج خصصت لإشعالها، وكم من أخبار كاذبة وتسجيلات مزيفة تم نشرها.. استخدموا كل الأدوات القذرة للتفرقة بين أكبر دولتين في المنطقة، والرد واضح لن ترونا إلا معًا".

ورأى فيصل بن محمد، أحد النشطاء على تويتر، أن زيارة ولي العهد إلى أرض الكنانه كأول دولة في ظل الظروف الراهنة تؤكد مدى عمق العلاقات وأواصر المحبة بين عملاقي الأمة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً