اعلان

5 من مشاهير مصممي الجواهر نالوا نصيب الأسد في حفل oscar 2018

يعد حفل توزيع جوائز الاوسكار ضمن الاحداث التي تجذب انتباه واهتمام وسائل الإعلام المختلفة في كل انحاء العالم، ولكن ما وراء الكواليس نجد كثير من خبراء الموضة ومصممي الأزياء والمجوهرات وراء إطلالات متميزة لنجمات الصف الاول في هوليوود، واليكم في السطور التالية 5 من مصممي الجواهر اللذين استطاعوا الاستحواذ على نصيب الاسد من الظهور خلال حفل oscar 2018.

-Gucci Harry Winston

كانت دار Gucci Harry Winston لتصمبيم المجوهرات ضمن الفائزين باكبر ظهور خلال حفل الاوسكار لهذا العام، حيث ظهرت النجمة العالمية سلمى حايك في مجورهات من تصميمهم بالوان براقة خاطفة للأنظار، وايضا النجمة أليسون ويليامز التي ارتدت فستانا رائعا كان ضمن افضل الإطلالات، وايضا الفنانة إليزابيث موس التي كانت ضمن المتألقات في الحفل.

-Bulgari

فاجأت النجمة العالمى ليندسى فون عشاقها ومحبيها بظهورها بإطلالة ساحرة بحفل توزيع جوائز الأوسكار، وانتقت ليندسي فون فستانها من مجموعة SEE THROUGH ذى اللون الأسود، فى حين كانت مجوهراتها من "Bulgari".

-Chopard

ارتدت النجمة الشهيرة جين فوندا فستانا طويلا ذا تصميم من دار أزياء "Balmain"، أما مجوهراتها فكانت من ،"Chopard". بينما اختارت جين فوندا حذاءها من "Salvatore Ferragamo"، في إطلالة متميزة كعادتها.

-Neil Lane

استطاعت النجمة ليزلى بيب أن تخطف الأنظار بظهورها بفستان ذو تصميم متميز من "J Mendel"، أما حذائها فكان من "Brian Atwood"، و عن مجوهراتها فكانت من Neil Lane.

-Roberto Coin

اختارت النجمة تاراجي بيندا هينسون فستان من اللون الأسود من تصميم Vera Wang وهو دار الازياء المفضل لها، وفضلت اختيار حذائها وحقيبتها من Jimmy Choo، أما مجوهراتها فحملت إمضاء Roberto Coin بجدارة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً