اعلان

رئيس جامعة بنى سويف يطلق "أخلاقنا رأس مالنا" لمهرجان الأنشطة الطلابية

أطلق الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بنى سويف، ظهر،اليوم، إشارة البدء لمهرجان الأنشطة الطلابية بالجامعة،والذى يشارك فيه 26 كلية وإدارة المدن الجامعية،ووفدا من إدارة الوافدين تحت شعار "أخلاقنا رأس مالنا" ويستمر لمدة سبعة ايام.

جاء ذلك بحضور الدكتور جودة مبروك، عميد كلية الآداب،والدكتورة حنان عبد الحميد، عميد كلية العلوم، والدكتور حسام الهوارى منسق الأنشطة الطلابية، والكابتن محمد فاروق،مدير عام إدارة رعاية الشباب وسط لفيف من أعضاء هيئة التدريس والطلاب.

بدأت فعاليات المهرجان بالسلام الجمهورى، وجاء بعدها كلمة ترحيب للكابتن محمد فاروق، ويليه طابور عرض لكافة الكليات المشاركة وفقر للشعر العربى وكلمة لنائب رئيس اتحاد الطلاب.

وخلال كلمتة أكد الدكتور "منصور حسن" أن الجامعة لا تدخر جهدًا فى دعم الأنشطة الطلابية لما لها دورًا هام في بناء شخصية الطالب الجامعي وتسهم في استثمار طاقات وإمكانات الطلاب وتتيح الفرصة أمامهم لاكتساب خبرات ومهارات جديدة، علاوة على رفع المستوى البدني والفكري للطلاب، مطالبا من أبناءه الطلاب المشاركة فى الأنشطة الطلابية على كافة التخصصات الرياضية والفنية والإجتماعية والثقافية بجانب الإجتهاد فى دارستهم.

من جانبه شجع رئيس الجامعة،أبنائه الطلاب على المشاركة فى الإستحقاق الانتخابى القادم ليس من منطلق التحيز لأحد اللجان، ولكنه من منطلق ممارسة الإستحاق السياسى والتعبير عن أرائهم بحرية وإبراز صورة ومكانة مصر أمام العالم.

ومن الجدير بالذكر أن رئيس الجامعة افتتح على هامش المهرجان مسابقة الورشة الفنية وتشمل الرسم الفورى والخط العربى، كما قام بجولة تفقدية داخل الحرم الجامعى شملت مبنى رعاية الشباب والكافتيريات وادارة السيارات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً