اعلان

الانتهاء من خطة الرصف بالغربية بتكلفة 42 مليون 383 ألف جنيه

صرح اللواء أحمد ضيف صقر، محافظ الغربية، اليوم الإثنين، أن الطرق والنقل من أهم الخدمات التي تمس حياة المواطنين في حياتهم اليومية، وذلك خلال استعراض خطة رصف شوارع المحافظة.

وأضاف "صقر"، أنه تم تنفيذ 70 مشروعاً بين رصف واستكمال رصف طرق بقري ومدن المحافظة، حيث تراوحت نسب التنفيذ في هذه المشروعات بين 25% إلى 100%، أما بالنسبة حيث للمشروعات التي انتهت وبلغت نسب التنفيذ فيها 100% وصلت لـ18 مشروعاً، والمشروعات التي تراوحت نسب التنفيذ فيها بين 25% إلي 50% وصلت لـ 43 مشروعاً من إجمالي مشروعات الخطة وجاري العمل في باقي المشروعات بنسب تنفيذ متفاوته.

وأكد "صقر" على أهمية المشروعات ومنها إستكمال رصف "طريق سجين الكوم – مركز قطور" و"طريق المحلة الكبرى _ قطور" و"طريق الراهبين _ الموقف بسمنود" و"طريق محلة زياد حتي حدود المحافظة" و"طريق كفر الصارم وطريق زفتي العزيزية وطريق رقم 8 زفتي _ بنها وطريق مجمع الكليات ومدخل عزبة عبد السيد ومدخل عزبة أبو الجود ومدخل عزبة راغب – مركز المحلة الكبرى".

وإستكمال رصف كوبري الصابوني – مركز زفتي وطريق البنوان وطريق برما _إبيار ، الدلجمون – مركز كفر الزيات ،وطريق السنطة ، بلوس الهوي وطريق شبرابابل، كفر حجازي وطريق شبرابابل ،كوبري الرباط.

وأضاف "صقر" أن خطة الرصف لعامى 2017/2018 تكلفت 42 مليون 383 ألف جنية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
على غرار حبيبة الشماع.. فتاة تقفز من سيارة بعد تحرش شاب بها ومحاولة خطفها بكرداسة