مرتضى منصور يوجه الشكر لرئيس الوزراء ومجلس النواب للتدخل فى أزمة الزمالك

حرص مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، على توجيه الشكر لأعضاء لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، على دعم ومساندة الزمالك في الأزمة الأخيرة والوقوف بجوار النادي والحملة الشرسة ضده خلال الأيام الماضية.

ووجه مرتضى منصور الشكر، لفرج عامر رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، على دوره المشرف وإشادته بمجلس الزمالك والحديث عن الطفرة الإنشائية والرياضية داخل النادي خلال السنوات الأخيرة منذ توليه رئاسة النادي.

وأكد رئيس الزمالك، أن لجنة الشباب والرياضة كان لها دور مؤثر وفعال في أزمة النادي الأخيرة من خلال التضامن مع القلعة البيضاء في ظل الحملة الشرسة التي تعرض لها خلال الأيام الماضية.

وثمن مرتضى منصور، على التدخل السريع من جانب شريف إسماعيل رئيس الوزراء، وأنه شخصيًا وافق على عرضه لحل أزمة الزمالك، لأنها تمت بشكل قانوني، كما أنه رحب بذلك لعدم رغبته في تصدير أي أزمة للدولة خلال الوقت الراهن، مثمنًا التحرك السريع من مسئولي الدولة المصرية من أجل حل أزمة الزمالك بشكل سريع وفوري.

ووجه رئيس الزمالك شكره، لعلي عبد العال رئيس مجلس النواب، على دوره أيضًا في حل أزمة النادي.

وشدد مرتضى منصور، على إنه لا يمكن إهانة خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، لأنه يمثل الدولة المصرية، وإهانته تعد إهانة للدولة، ولا يمكن أن يصدر منه ذلك علي الإطلاق، مؤكدًا أن الجلسة التي جمعته بوزير الشباب والرياضة كان الغرض منها حل أزمة الزمالك وليس افتعال مشاكل.

وأشار رئيس الزمالك، أن اللجنة التي شكلها وزير الشباب والرياضة، كشفت وجود ما يقرب من 150 مليون جنية في خزينه النادي، مضيفًا بأن رغبته في الحفاظ على أموال النادي من استيلاء ممدوح عباس عليها في ظل حجزه على أرصدة النادي بالبنوك كانت السبب في وضعها في خزينة النادي من أجل التعاقدات وإبرام الصفقات ومنح اللاعبين مستحقاتهم المالية.

وأضاف مرتضى منصور، بأنه تبرع بـ18 مليون جنية لخزينة الزمالك كانت هدية له من تركي آل شيخ، لكنه فضل وضعها في النادي وإنهاء صفقة حمدي النقاز.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي لـ أعضاء المجلس الأعلى للجهات والهيئات القضائية: لا أحد فوق القانون