اعلان

إدارة الإسماعيلى تعقد جلسة مع الجماهير للوقوف خلف الفريق

عقد مجلس إدارة النادى الإسماعيلى برئاسة المهندس إبراهيم عثمان، جلسة مع جماهير النادى الإسماعيلى، لبحث سبل تدعيم الفريق ، ونبذ الخلفات بين المجلس وروابط الجماهير، من أجل الوقوف خلف الفريق الفترة القادمة.

وحضر من مجلس إدارة الإسماعيلى المهندس خالد فرو نائب رئيس الإسماعيلى , والمهندس سيد رسلان عضو مجلس الإدارة , والكابتن إسماعيل حفنى رئيس اللجنة الفنية ، والأستاذ محمد خلف مدير التسويق بالنادى.

وأستمعوا لمجموعة الجماهير التى جضرت وتناقشوا معهم فيما وصل له حال الإسماعيلى , وخطة المجلس للنهوض بقلعة الدراويش , وأهم الإستعدادت لتدعيم الفريق الأول فى الموسم الجديد خاصة أن الفريق سيشارك فى البطولة العربية , وأحد البطولتين الأفريقية فى حالة حصول الفريق على المركز الثانى أو الثالث .

ووعد المهندس خالد فرو الجماهير بطرفة كبيرة سيشهدها قلعة الدراويش , ووعد بتوصيل كل التوصيات التى خرجوا بها لمجلس الإدارة برئاسة المهندس إبراهيم عثمان من أجل عودة الفريق للمنافسة على كل البطولات القادمة .

وأكد المهندس خالد فرو على تجدد هذا اللقاء شهرياً , من أجل إزالة أى عقبات بين مجلس الإدارة والجماهير والوقوف جميعاً خلف الفريق الأول من أجل تحقيق طموحات جماهير الدراويش العظيمة فى كل مكان .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك في نصف نهائي دوري سوبر السلة (لحظة بلحظة)