دوري الأبطال| ألفيش: غياب نيمار مؤثر .. وسنصعد بدونه

بثقة مبالغ فيها وكأنه واثقًا من قدرة فريقه على تخطي عقبة ريال مدريد رغم غياب نيمار نجم الفريق الأول، تحدث الظهير الأيمن لفريق باريس سان جيرمان دانييل ألفيش، عن مباراة فريقه أمام ريال مدريد الإسبانى غداً على ملعب حديقة الأمراء فى المؤتمر الصحفى للقاء.

وقال ألفيش، " تعرضنا لضربة موجعة بإصابة نيمار , فالكل يعلم نيمار وقدرته على تغيير مجريات الأمور، ومن المستحيل عدم الشعور بغياب لاعب مثل نيمار، ولكن إذا بكيت أو لا ففي جميع الأحوال سنلعب اللقاء بدونه. أتحدث معه يومياً وأكدت له أننا سنلعب سوياً مجددًا هذا الموسم في دوري الأبطال ".

وعن ثقته فى فريقه قال: " ما حدث في المباراة الأولى يؤكد قدرتنا على العودة، لقد سيطرنا على المباراة وصنعنا العديد من الفرص ولكن علينا أن نفعل ذلك لمدة 90 دقيقة متواصلة. إقصاء حامل اللقب يعطيك حافزًا إضافياً على تحقيق اللقب ، علينا أن نلعب مباراة مثالية وأن نتصرف بذكاء داخل الميدان حتى نصل لمرمى ريال مدريد، إذا أُتيحت لي الفرصة للحديث للفريق فسأقول لهم أننا أمام لحظة للتاريخ علينا أن نتعاون فيها لنتخطى هذا الدور " .

و كان نيمار قد تعرض للإصابة أمام مارسيليا في الدوري ليتأكد بعدها غيابه لمدة قد تصل لثلاثة أشهر بسبب التواء في الكاحل وشرخ في القدم اليمنى أحتاج لتدخل جراحي .

وكان ريال مدريد قد فاز على باريس سان جيرمان، بثلاثية مقابل هدف، بذهاب دوري الأبطال فى ملعب السنتياجو برنابيو قبل إسبوعين .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي وبرشلونة (4-8) ببطولة سوبر جلوب 2024 لكرة اليد (لحظة بلحظة) | تقدم لبرشلونة