يفتتح فريق الأهلي مشواره الإفريقي، اليوم الثلاثاء، بمواجهة مونانا الجابوني، في تمام الساعة الثامنة مساءً، على ملعب ستاد القاهرة، ضمن مباريات ذهاب دور الـ32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا.
ويأمل الأهلي، في الخروج من المباراة، بأكبر عدد من الأهداف، لتسهيل مهمته في مباراة الإياب، حيث يخوض المباراة على ستاد القاهرة، وسط حضور 5000 مشجع أهلاوي.
ومن المقرر أن يخوض الأهلي مباراة الإياب المقرر لها أن تقام بالجابون، يوم 17 مارس المقبل.