اعلان

علاء العفيفي رئيسًا تنفيذيًا لـ"فاروس"

كتب : نهي سالم

أعلنت شركة فاروس القابضة للاستثمارات المالية عن انضمام، علاء العفيفي، في منصب العضو المنتدب والرئيس التنفيذي المشارك في الوقت الذي تواصل فيه الشركة نموها وتطوير أعمالها.

ويمتلك "عفيفي" خبره تمتد على مدار 18 عامًا من العمل في مجال الاستثمارات المالية والاستثمار المباشر، فيما أعرب علوي تيمور، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي المشارك لشركة فاروس القابضة، عن سعادته بانضمام علاء العفيفي

قائلًا: "يسعدنا انضمام علاء، فهو بما يمتلكه من خبرة كبيرة في مجال الاستثمارات المالية وتطوير الأعمال يمثل إضافة قوية للشركة. فبعد عدة أعوام من تعزيز مكانة ومركز فاروس في السوق المحلي والعالمي، نرى أن الوقت قد حان للاستفادة من خبرات متميزة مثل علاء العفيفي الذي يعد أحد الأقطاب الرئيسية في حلقة نمو الشركة المتطرد."

تجدر الأشارة إلى أن قبل انضمام علاء العفيفي لفاروس القابضة، شغل منصب العضو المنتدب في شركة القلعة لاستثمارات قطاعات التعدين والكيماويات والمواد البنائية وإدارة المخلفات. كما قام مع فريق العمل بالاستثمار في عدة شركات تعمل في قطاع توزيع الطاقة سواء من الكهرباء أو الغاز. كما عمل السيد علاء بمجموعة Goldman Sachs في لندن مع فرق الدمج والاستحواذ والموارد الطبيعية والمنشآت الصناعية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
موعد مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي فى الدوري