اعلان

تشجيعا للمنتج المصري.. محافظ الإسكندرية يفتتح معرض "The House of furnite" للأثاث (صور)

افتتح الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية، اليوم الثلاثاء، معرض The House of furnite أكبر معرض متخصص للأثاث في الإسكندرية والذي يتم تنظيمه للعام الخامس على التوالي ويشارك به 35 معرض من مختلف المحافظات بمصر، وذلك في إطار دعم وتشجيع المنتجات المصرية.

وأكد المحافظ، خلال الافتتاح، أن المحافظة حريصة على تقديم كل الدعم للمنتجات المصنعة بأيدي مصرية وتسويق وترويج المنتج المصري، وكذا تشجيع مصانع الأثاث بالإسكندرية، مشيرًا إلى أهمية تنمية صناعة الأثاث وتطوير عمليات التسويق والترويج لمنتجات الأثاث، من خلال معارض دائمة لمنتجات الأثاث لخدمة السوق المحلية وفتح آفاق واسعة أمام صادرات الأثاث في الخارج، فضلًا عن أنها ستوفر المزيد من فرص العمل للشباب في هذا المجال.

وتفقد سلطان، منتجات الأثاث والسجاد والخزف وجميع المنتجات الأخري بالمعرض، مشيدا بالجودة العالية والمستوى الجيد لتلك المنتجات والتي تنافس الأسواق العالمية.

على الصعيد نفسه، وجه سلطان، القائمين على المعرض بضرورة المشاركة المجتمعية تجاه مشروعات تطوير العشوائيات بالإسكندرية وعلى رأسها مشروعات بشاير الخير، مؤكدا دور المجتمع في المساهمة في إقامة تلك المشروعات بالتعاون مع الدولة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
"الحكومة" تحسم الجدل بشأن تحريك أسعار شرائح الكهرباء