اعلان

بالفيديو.. «النقل»: طورنا 118 مزلقانا من أصل 1332 في 9 سنوات

أهل مصر

قال أحمد إبراهيم، المُتحدث باسم وزارة النقل، إن حادث قطار العياط "فاجعة ضربت مصر"، مضيفا: "الإهمال أخطر على مصر من الإرهاب، ومفيش دولة تتقدم مع الفوضى والإهمال".

وأضاف "إبراهيم" في مداخلة هاتفية لبرنامج "كلام جرائد" على قناة "العاصمة"، مساء الأحد: "البلد بدأت سنة 2005 في تطوير المزلقانات، والبداية الفعلية كانت في 2007، ومنذ ذلك التاريخ حتى 2016 تم تطوير 118 مزلقان من 1332 مزلقان فقط".

وتابع: "مصر تعاقدت مع شركات أجنبية لتطوير المزلقانات، وتنفق ملايين الأموال من أجل التطوير"، مضيفا: "هم يبكي، ضحك كالبكاء".

وأوضح: "المهندس سعد الجيوشي، وزير النقل، وقف التعاقدات مع بعض الشركات، وأسند المهمة للإنتاج الحربي والهيئة العربية للتصنيع، على الأقل هيشغل مصانعنا".

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً