اعلان

توجيهات بسرعة الانتهاء من الأعمال بالممشى الجديد ومدرسة قيادة الأطفال بالوادي الجديد

قام صباح اليوم اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، بجولة تفقدية بمدينة الخارجة، يرافقه عدد من الجهاز التنفيذي المعني وذلك للوقوف علي سير العمل بعدد من المشروعات الجاري تنفيذها على أرض المحافظة، حيث تفقد الممشى الجديد بطريق الداخلة المجاور لحي 25 يناير.

ووجه الزملوط بضرورة الامتداد والتوسع في الممشى الجارى إنشاؤه بطول 800 م، مشددا على ضرورة سرعة الانتهاء من الأعمال، مستخدمين المنتجات البيئية للمحافظة لتصبح بشكل بيئي وجمالي يعبر عن تراث الواحة للمتنفس الطبيعي للمواطنين بمدخل المدينة من جهة الغرب.

كما شملت الجولة التفقدية مشروع إنشاء مدرسة تعليم القيادة للأطفال بطريق الداخلة، والتي تهدف إلى ترسيخ الثقافة المرورية لدى الأطفال وغرس روح الانضباط والالتزام بالقوانين المنظمة منذ الصغر لتنشئه جيل جديد يحترم المرور والقانون مما يساهم بشكل كبير في الحد من الحوادث، وذلك من خلال قيادتهم لسيارات تتناسب مع أعمارهم.

وشدد المحافظ بعمل بوابة المدرسة بالسور الجانبي بعيدا عن الطريق السريع كما وجه المسئولين بسرعة تسوية الموقع وإقامة سور من السلك بالإضافة إلي ضرورة تكاتف الشركات العاملة بالمنطقة للمساهمة في سرعة الانتهاء من الأعمال هناك.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً