اعلان

هندسة سوهاج تكرم الأوائل وتنصب اتحاد طلابها

شهد الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج، حفل تكريم أوائل الفرق وتنصيب اتحاد الطلاب المنتخب بكلية الهندسة، وذلك اليوم الأربعاء ٧ مارس ٢٠١٨ بالمدرج الرئيسي، وقال في كلمته إن دعم الاتحادات الطلابية من ركائز العمل الجامعي الناجح، مؤكدا على الدور الهام الذي يقوم من نقل لمطالب الطلاب إلى الإدارة حتى يتم تنفيذها بالشكل الأمثل.

وأضاف الدكتور أحمد عزيز أن الجامعة تحرص على تكريم الأوائل من مختلف الطلاب، لافتا إلى أهمية تكامل الأنشطة الطلابية مع الدور التعليمي والعملي بهدف الارتقاء بمستوى الطلاب حتى نصل إلى مستوى الجامعات العالمية.

وفي كلمته أشار الدكتور أحمد قاسم عميد الكلية إلى أن تكريم الأوائل هو حق لهم لما بذلوه طوال العام الدراسي، مطالبا اتحاد الطلاب بأنشطة وفعاليات قوية تخدم الكلية.

وتمنت الدكتورة فاطمة عثمان وكيل الكلية لشئون الطلاب والتعليم كل التوفيق للاتحاد في خطة عمله القادمه من مساعدة لزملائهم من طلبة وطالبات الكلية.

وأعرب طارق أحمد حسين أمين اتحاد طلاب الكلية عن بالغ سعادته بالحفل، مقدما شكره وامتنانه لرئيس الجامعة علي حضوره الحفل ودعمه المتواصل للطلاب.

وفي نهاية الحفل وعقب الكلمات الافتتاحية تم تسليم شهادات تكريم للأوائل أعقبها تنصيب الاتحاد، ثم تنفيذ عدد من الفقرات الفنية.

من الجدير بالذكر أنه قد تم تكريم 21 من الطلاب المتفوقين أوائل الدفعات، و16 طالب من مجلس الاتحاد، إضافة إلى 3 طلاب من جمعية "من أجل مصر" لمشاركتهم الفاعلة فى أنشطة الجامعة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والمصري (0-1) في الدوري الممتاز (لحظة بلحظة) | استراحة