اعلان

"تعليم النواب": إنجازات السيسي لا تقل عما حققه محمد علي

قال النائب فايز بركات عضو لجنة التعليم والبحث العلمي بمجلس النواب، إن مشروع المنطقة الصناعية الجديدة بمنطقة قناة السويس، يعد من المشروعات القومية العملاقة، مشيرًا إلى أن إنجازات الرئيس عبد الفتاح السيسي طاغية في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية، إضافة إلى إعادة مكانة مصر الإقليمية والدولية.

وأكد "بركات" في تصريح خاص لــ"أهل مصر"، أن مختصر إنجازات السيسي تتلخص في أن الشعب المصري لم يرى إنجازات محمد علي الكبير، ولكنه يعيش في خيرها إلى الآن، لافتًا إلى أن إنجازات الرئيس عبد الفتاح السيسي مماثلة تمامًا لإنجازات محمد علي، حيث أن السيسي لديه نظرة مستقبلية واسعة للنهوض بمصر، وتوفير الحياة الكريمة لكافة أبناء الشعب المصري، في الوقت الحاضر، ولأبناءنا في المستقبل وعلى المدى البعيد.

وأضاف "بركات"، أن النهضة الشاملة للسيسي تطرقت في الفترة الأخيرة لتضم الشق الإقتصادي والصناعي، حيث اهتم الرئيس بالجانب التنموي في سيناء بإقامة العديد من المصانع العملاقة لتشغيل أبناء سيناء، موضحًا أن دخول روسيا في مشروع المنطقة الصناعية هو بلا شك دفعة قوية للاقتصاد المصري.

وأشار "بركات"، إلى أن أي دولة باتت تستطيع الاستثمار في مصر، وذلك بفضل التسهيلات التي تقوم بها الدولة للمستثمرين الأجانب في كافة المجالات، مضيفًا أن مصر جاهزة للإستثمار بفضل قوة شخصية رئيسها وثقة الدول في الدولة المصرية، وذلك بعودة الأمن والاستقرار في البلاد مرة أخرى.

وأوضح عضو لجنة التعليم والبحث العلمي بمجلس النواب، أن الشعب المصري يستطيع أن يحمي بلده جيدًا، مشيرًا إلى أن باب الاستثمار مفتوح للجميع، متابعًا: "الموقع والمناخ والعمالة، كلها أشياء موجودة في مصر وجاذبة للاستثمار، وهذه تعد عوامل التنمية الشاملة".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً