بالصور.. "مميش والغضبان" يتفقدان المقر الإداري الجديد لميناء شرق بورسعيد

تفقد الفريق مهاب مميش، رئيس المنطقة الاقتصادية ورئيس هيئة قناة السويس، واللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم الخميس، المقر الجديد للإدارة العامة لميناء شرق بورسعيد بمنطقة شرق المحافظة.

وكان الفريق مهاب مميش، قد وافق على نقل إدارة ميناء شرق بورسعيد من ديوان موانئ بورسعيد للمقر الجديد بشرق بورسعيد، وذلك لتيسير الأعمال ومتابعة معدلات التنفيذ خاصة مع المشروعات التي ستنطلق خلال يونيو المقبل.

وقال اللواء بحرى عبد القادر درويش، نائب رئيس الهيئة الاقتصادية لقناة السويس للقطاع الشمالي، في تصريحات صحفية، إن المقر الجديد سيساهم في المتابعة المستمرة للمشروعات ومعدلات التنفيذ بها، خاصة أن هذه الفترة تشهد إنطلاقة جديدة لميناء شرق بورسعيد بناء على توجيهات رئيس الجمهورية.

وأشار نائب رئيس الهيئة الاقتصادية لقناة السويس للقطاع الشمالي إلى أنه تم اختيار مجموعة من الكوادر المؤهلة للعمل وفق المعايير العالمية، واختيار مجموعة من العاملين لإدارة الميناء تتميز بالخبرة والكفاءة للإشراف على المشروعات، الجارى تنفيذها بالتنسيق مع الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، ليكون ميناء شرق بورسعيد أول ميناء يتمتع بأحدث المواصفات التكنولوجية وصديق للبيئة طبقًا لمواصفات استراتيجية التنمية المستدامة 2030.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً