ads
ads

السبت.. "محبي الأطرش" تنظم أمسية لإحياء ذكرى "القصري"

تحيي جمعية "محبي الموسيقار فريد الأطرش"، برئاسة الفنان عادل السيد، ذكرى وفاة الفنان عبدالفتاح القصري، وذلك من خلال أمسية، تستضيف من خلالها ابنه الأخير، لتروي أهم المحطات في حياته، وذلك في تمام الساعة السابعة من مساء يوم السبت المقبل، بقاعة مركز شباب بولاق أبو العلا.

ويتخلل هذه الأمسية، مجموعة من الفقرات الغنائية، تقدمها كلًا من أحلام أحمد، وزينب المصري، ومحمد وحيد، ومحمد وهبي، بالإضافة إلى باقة من الأشعار يلقيها عبد الناصر عبدالحميد، وحسين بسيوني.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لن نقف مكتوفي الأيدي.. زعيم الفصائل اليمنية يتوعد باستهداف أي تمركز إسرائيلي في إقليم "أرض الصومال"