اعلان

بالتفاصيل..عمرة الصحفيين بـ"التقسيط وبدون فوائد"

أعلنت لجنة النشاط المشرفة علي لجنة "الحج والعمرة" بنقابة الصحفيين برئاسة حسين الزناتي، قبول طلبات العمرة لهذا العام.

وأكدت اللجنة في بيان لها، أن تفاصيل العمرة جاءت علي النحو التالي: من 16 إلي 25 إبريل 3018 الإقامة بفنادق 5 نجوم بـ«مكه المكرمه_ فندق مكارم اجياد مكه 5 ليال بالافطار» «المدينة المنورة_ فندق المدينة هارموني 4 ليال بالافطار» للغرفة الثلاثية بـ16500 والغرفة الرباعية بـ1550.

وأكدت اللجنة، أن الاشتراك يشمل: الإقامة فى الفنادق الموضحة، والمزارات فى المدينة المنورة ومكة المكرمة،الطيران «القاهرة جدة المدينة القاهرة» والانتقالات الداخلية « مكة-المدينة» بأتوبيسات مكيفة.

واشارت اللجنة إلى إتاحة نظام التقسيط للزملاء الصحفيين أعضاء النقابة فقط بسداد (50%) نقدا والباقى على (6) أشهر بدون فوائد، خصما من بدل التدريب أو الراتب أو المعاش، ويتم الاستفسار عن إجراءاته مع مسئول اللجنة.

وأعلنت اللجنة الأوراق المطلوبة للتقديم وهي «جواز سفر مميكن صالح لمدة (سنة)، عدد (4) صورة فوتوغرافية (الخلفية بيضاء)، شهادة تطعيم، صورة الرقم القومى ».

وأوضحت اللجنة في بيانها على تحمل المعتمر أي زيادة تطرأ على تذاكر الطيران والرسوم التى تفرضها السلطات السعودية والمصرية، وكذلك رسوم بصمة العين بشركة تساهيل السعودية بقيمة (4،5دولار).

واشارت اللجنة إلي أن الحجز يبدأ يوم السبت الموافق10-3-2018 ولمدة (أسبوع) بمقر النقابة بالدور الثالث، علي أن يضاف مبلغ (200ج) للمرافق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً