"برلماني": "سيناء 2018" حققت جميع أهدافها عسكريًا وإعلاميًا

أشاد النائب خالد خلف الله، عضو لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، والعضو عن حزب المصريين الأحرار، بنتائج العملية العسكرية الشاملة "سيناء 2018"، مؤكدًا أن العملية حققت جميع أهدافها بتطهير سيناء من الإرهاب، ودك البؤر الإرهابية بالمنطقة.

وأكد "خلف الله" في تصريحات له، أن العملية شهدت تنسيق وتخطيط بين القوات البرية والجوية على أعلى مستوى، وهو ما ظهر في دقة التنفيذ، موضحًا أن الدقة لم تقتصر على الجانب العسكري فقط، بل تطورت لتشمل الجانب الإعلامي أيضًا، حيث عكف المتحدث العسكري للقوات المسلحة على إصدار بيانًا بنتائج كل يوم في العملية، لإطلاع المصريين على ما تم إنجازه في العملية، وتوعية المواطنين بخطر الإرهاب.

ونعى عضو لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، شهداء الواجب من أفراد القوات المسلحة، الذين استشهدوا خلال العملية الشاملة، والذين بلغ عددهم، طبقا لبيان المتحدث العسكري الأخير، 16 فردًا، ضحوا بأنفسهم لحماية سيناء وتطهيرها من الإرهاب، داعيا الله أن يتغمدهم بواسع رحمته.

يذكر أن أبطال القوات المسلحة البواسل، نجحوا في القضاء على 105 تكفيريين، والقبض على 2829 فرد مابين عناصر إجرامية ومطلوبة جنائيًا أو مشتبه فى دعم العناصر التكفيرية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أسعار الذهب اليوم الجمعة 11 أكتوبر 2024