اعلان

وزارة التجارة الصينية: 150 ألف مشترك بالمعرض الدولي للواردات

قالت شو لومى المستشار التجاري بوزارة التجارة الصينية، إلي أن المعرض الدولي للواردات بالصين يمثل تحركًا هامًا للحكومة الصينية لدعم منظومة التبادل التجاري العالمي الحر والعولمة الاقتصادية، لافتةً إلي أن المعرض يسهم في فتح السوق الصيني الضخم والبلغ قوامه 1.3 مليار مستهلك أمام المنتجات القادمة من مختلف دول العالم.

وأكدت لومي، علي أهمية مشاركة مصر بالمعرض باعتبارها شريك استراتيجي للصين في منطقة الشرق الأوسط والاستفادة من السوق الاستهلاكي الضخم بالصين، مشيرةً إلي أن هناك فرصا ضخمة لمنتجات الأغذية والمنتجات الزراعية ومنتجات الأدوية والمنسوجات والملابس وكذا التجارة في الخدمات مثل السياحة والثقافة المصرية للنفاذ للسوق الصيني خلال المرحلة المقبلة.

وأضافت، أن الحكومة الصينية ترحب برجال الأعمال والعارضين والمشترين من كافة أنحاء العالم للمشاركة في استكشاف الأسواق الصينية وفتح اسواق جديدة مع العالم الخارجي، مشيرة إلي أن المعرض يتضمن مجالين رئيسين هما التجارة في السلع والتجارة في الخدمات.

واشارت لومى، أن المعرض سيتضمن فعاليات أخري، تشمل لقاءات ثنائية ولقاءات توفيق أعمال ومنتديات استثمارية وفعاليات سياحية، ويشارك به أكثر من 150 ألف مشتري.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً