اعلان
اعلان

بالصور.. غضب بمهندسي الجيزة بعد تأخر فتح اللجان بالبحر الأعظم

حالة من الاستياء والغضب انتابت عدد من المهندسين بالجيزة بلجان البحر الأعظم، بعد تأخر فتح باب التصويت، وذلك بواقع 15 دقيقة عن الموعد المحدد لها فى العاشرة صباحا.

وأبدى المهندسون انزعاجهم من تأخر فتح لجان التصويت، فى جولة الإعادة لانتخابات النقيب العام، مما اضطرهم إلى الوقوف في طوابير طويلة انتظارا لبدء عملية الانتخاب.

وأعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات نقابة المهندسين فتح باب التصويت في العاشرة من صباح اليوم، في جولة الإعادة على منصب نقيب المهندسين بين كل من طارق النبراوي، النقيب الحالي، وهاني ضاحي، وزير النقل الأسبق.

وأوضحت النقابة إتاحة معرفة مكان اللجان عبر إرسال رسالة قصيرة على رقم (4988)، مشيرة إلى أن هذه الخدمة تأتي في إطار المساعي لتسهيل عملية التصويت على أعضاء الجمعية العمومية لحثهم على المشاركة بكثافة خلال جولة الإعادة المقرر إجراؤها يوم الجمعة القادم.

وأسفرت النتائج النهائية للمرحلة الثانية من انتخابات نقابة المهندسين على مقعد النقيب العام عن إجراء جولة الإعادة بين كل من المهندس هانى ضاحى، «قائمة فى حب مصر»، والنقيب الحالى طارق النبراوى، «قائمة الاستقلال الموحدة»، وذلك يوم الجمعة المقبل الموافق 9 مارس.

وقد حصل هانى ضاحى على 12447 صوتًا، مقابل 8312 صوتًا لطارق النبراوى، بينما حصل المهندس مصطفى أبوزيد على 6033 صوتًا، وخرج من السباق لاختيار أعلى 2 حصلا على الأصوات.

كما تجرى جولة الإعادة لعدم حصول أى من المرشحين على 50%+1 من الأصوات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً