اعلان

طارق النبراوي: "مسكت بتاع كشوفات كان بيحشد لضاحي"

قال المهندس طارق النبراوي نقيب المهندسين والمرشح على ذات المقعد، إن هناك تجاوزات وقعت في جولة الإعادة بينه وبين المهندس هاني ضاحي وزير النقل الأسبق مثلما حدث الجمعة الماضية.

وشدد النبراوي، علي أنه قام بالإمساك بأحد التابعين لشركة بترول كان بحوزته كشف حضور وانصراف لحشد المهندسين إلى صناديق الاقتراع لصالح هاني ضاحي.

وأكد النبراوي، أنه لم يحرر محضر بالواقعة بسبب هروب موظف البترول خارج المجمع الانتخابي.

وشدد المرشح بمنصب نقيب المهندسين، بأنه لديه ثقة في وعي المهندسين، مطالبا منهم عدم الإمضاء علي كشوف شركات الدولة محذرا بأن أي تجاوز سيقابل بحزم شديد.

فتحت لجان الاقتراع منذ قليل باب التصويت في جولة الإعادة علي مقعد نقيب المهندسين بين المهندس طارق النبراوي، النقيب السابق والمهندس هاني ضاحي وزير النقل الأسبق.

وشهدت الصالة المغطاة باستاد القاهرة إقبالا متوسطا في الساعة الأولي من بدء فتح باب الاقتراع على خلاف الجمعة الماضية التي شهدت حضورا كثيفا من أعضاء الجمعية العمومية في الساعة الأولى.

وتشهد نقابة المهندسين منافسة قوية، اليوم الجمعة، علي مقعد النقيب العام الذي من المقرر حسمه اليوم بين كلا المهندس طارق النبراوي، نقيب المهندسين والمرشح علي ذات المقعد، والمهندس هاني ضاحي وزير النقل الأسبق الأسبق.

وفتحت لجان الاقتراع باب التصويت في 24 لجنة من الساعة العاشرة صباحا حتى الساعة السابعة مساء، على أن يتم فرز الأصوات عقب انتهاء فترة التصويت من اللجنة المشرفة على الانتخابات التي تتم تحت إشراف قضائي كامل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً