اعلان

تعرف على التحويلات المرورية بعد إغلاق شارع أحمد عرابى جزئيًا

بدأت الإدارة العامة لمرور الجيزة، إجراء إغلاق جزئى لشارع أحمد عرابى بالمهندسين، لبدء أعمال الحفر الخاصة بالخط الثالث لمرفق مترو الأنفاق.

وقال مصدر أمنى، إنه فى إطار أعمال التنفيذ الخاصة لمحطة مترو أنفاق التوفيقية بالخط الثالث لمرفق مترو الأنفاق، فقد تقرر القيام ببعض التحويلات المرورية بدءًا من يوم الجمعة الموافق 932018م وذلك على النحو التالى:-

1_إغلاق جزئى للحركة المرورية بشارع أحمد عرابى فى الاتجاه القادم من الطريق الدائرى، تجاه ميدان سفنكس، كما يتم إغلاق شارع رشيد كليًا بدءًا من شارع أحمد عرابى حتى شارع الدكتور حجازى.

2_ بالنسبة للقادم من أعلى محور عرابى تجاه ميدان سفنكس، فسوف يتم الدخول يسارًا إجبارى والسير لمسافة 350 متر فى الاتجاه المعاكس عقب تجهيزه بالفواصل اللازمة.

3_ أما القادم من أعلى محور عرابى تجاه شارع رشيد، فسوف يتم الدخول يمينًا من شارع النيل الأبيض ثم يسارًا إلى شارع الدكتور على إبراهيم، ومنه يسارًا إلى شارع الدكتور حجازى ومنه خروجًا إلى شارع رشيد وذلك عقب تجهيزه بالفواصل اللازمة.

وسوف تقوم الإدارة العامة لمرور الجيزة بتعيين الخدمات اللازمة لمواجهة الكثافات المرورية المتوقعة واتخاذ الإجراءات التى من شأنها تسيير الحركة المرورية والسير بالمنطقة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً