قبل قمة ليفربول ومانشستر يونايتد.. مشوار محمد صلاح أمام مدربه السابق جوزيه مورينيو

يستضيف ملعب الأولترافورد مساء غد السبت، مباراة من العيارالثفيل بين فريق مانشستر يونايتد ونظيره ليفربول، المحترف ضمن صفوفه الفرعون المصري محمد صلاح، ضمن منافسات الجولة الثلاثين من الدوري الإنجليزي.

ويقدم لاعبنا المصري محمد صلاح موسم ممتاز حتي الأن مع ليفربول، منذ قدومه خلال فترة الإنتقالات الصيفية الماضية، حيث شارك في 39 مباراة بكل البطولات، ونجح في إحراز 32 هدف، كما قام بصناعة 11 هدف.

وتعتبر هذه القمة هي ثاني مواجهات صلاح ومدربه السابق جوزيه مورينيو، الذي قرر الإستغناء عنه عندما لاعبا في تشيلسي، ليجد صلاح ضالته في فريق فيورنتينا الذي تألق بقميصه، ليلفت أنظار روما الإيطالي الذي تعاقد معه وقدم أداء ممتاز بالملاعب الإيطالية، لينتقل لفريق ليفربول خلال فترة الإنتقالات الصيفية الماضية.

وكانت أولي المواجهات بين صلاح ومورينيو، هي مواجهة الدور الأول بين الليفر ومانشستر يونايتد، الذي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين علي ملعب الأنفيلد.

جدير بالذكر أن محمد صلاح خاض 19 مباراة بقميص تشيلسى تحت قيادة مورينيو بكل البطولات، حيث سجل خلالها "هدفين" وصنع 4 أهداف، كما بلغت إجمالى مشاركات صلاح مع المدرب البرتغالي 881 دقيقة منها 530 دقيقة فى بطولة الدورى الإنجليزي.

ويحتل ليفربول المركز الثالث في جدول ترتيب البريمرليج برصيد 60 نقطة، وبفارق نقطتين عن المان يونايتد الذي يحتل الوصافة برصيد 62 نقطة، وفوز الريدز يصعد به للمركز الثاني بدل الشياطين الحمر.

جدير بالذكر أن صلاح يتصدر ترتيب هدافي البريمرليج برصيد 24 هدف بالتساوي مع هاري كين لاعب توتنهام.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
دقيقة حداد على أرواح شهداء لبنان وفلسطين بمستهل أعمال مجلس الجامعة العربية