اعلان

طارق النبراوي يهنيء هاني ضاحي بمنصب نقيب المهندسين

تقدم المهندس طارق النبراوى نقيب المهندسين السابق، بالتهنئة للمهندس هاني ضاحي على فوزه بالانتخابات وتوليه موقع نقيب المهندسين، متمنيًا له كل التوفيق.

وتوجه "النبراوي" بجزيل الشكر لكل المهندسين والمهندسات الذين حرصوا على المشاركة بأصواتهم منذ بدء مراحل انتخابات نقابة المهندسين، مؤكدًا تقديره لكل الداعمين والمؤيدين الذين شرفوه بثقتهم وأصواتهم فى الجولة الأولى وجولة الإعادة أمس.

وأرسل المهندس هاني ضاحي نقيب المهندسين برسالة إلى الأعضاء عقب فوزه مساء بانتخابات النقيب في جولة الإعادة حيث حصل على 68%مقابل 32%للمهندس طارق النبراوي.

وقال ضاحي في رسالته: "أتقدم إليكم جميعا بكل الشكر والتقدير والعرفان على ثقتكم الغالية التي منحتموها لنا وحقا لا أجد الكلمات التي تفيكم حقكم لقد لمست حبكم من القلب الذي كان واضحا للقاصي والداني لقد أثبتم لكل جموع المهندسين على مستوى المنطقة العربية والمتابعين للعملية الانتخابية مدى وعيكم وحبكم وحسن اختياركم ولَم تستجيبوا لأي تشكيك أو تضليل لقد كلل الله مجهودكم وسعينا بنجاح ساحق لقائمه مهندسون في حب مصر وإن عبر ذلك عن شيء إنما يعبر عن قناعتكم وفطنتكم وتمييزكم لما هو في صالح جموع المهندسين والمهنة ومن له القدرة على العطاء دون مقابل إنكم تستحقون كل الاحترام ويعجز لساني عن الوفاء بحقكم لقد سعينا لكم فوعدتم وصدقتم فوفيتم".

وأضاف: "فحق علينا اليوم أن نتقدم لكم جميعا بالشكر والعرفان لتأييدكم لنا معترفين بفضلكم ومحبين لكم وحق علينا الوفاء بكل ما وعدنا به فهذه مسؤولية وضعتموها في عنق هذه المجموعة المحترمة من المتطوعين لخدمتكم فوجب علينا الوفاء بها وتحملها ولقد تحملنا في سبيل ذلك الكثير والكثير من التجريح والتشكيك والتضليل ولكن عفي الله عما سلف فلنلتف جميعا حول هدف واحد وهو خدمه جموع المهندسين المصريين الذين يستحقون منا كل الاحترام والتقدير وينتظرون منا جميعا الكثير والكثير فلا ضياع للوقت ولا ضياع لمجهود إلا في خدمتكم ومهنتنا العريقة وأهيب بكل الزملاء والمحبين ألا يلتفتوا إلى الوراء وأن ننظر جميعا إلى المستقبل الذي أمل أن يكون مشرقا بمعاونتك وآرائكم البناءه... شكري وتقديري واحترامي لكم جميعا".

كانت جولة الإعادة، أمس الجمعة، انتهت بفوز المهندس هاني ضاحي بمقعد نقيب المهندسين بعد حصوله على 8353 صوتًا، بينما حصل المهندس طارق النبراوي علي نسبة 7199 صوتًا، وفقًا للنتائج شبه النهائية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً