اعلان

ملخص ما قدمه المحترفون المصريون اليوم السبت في جميع الدوريات

انتهت مباريات محترفينا المصريين اليوم، في كافة أنحاء العالم، بعدما شهدت يومًا مليئًا بالأحداث الرياضية والتواجد بأرض الميدان في أوروبا والسعودية، ووصل عدد المحترفين الذين شاركوا اليوم إلى 11 لاعب.

ونستعرض معًا في أهل مصر أبرز ما قدمه المحترفين اليوم :-

1- محمد صلاح

سقط صلاح نجم ليفربول الإنجليزي في فخ الخسارة أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي، بنتيجة 2-1، ليفشل الريدز في إعتلاء وصافة البريميرليج.

وبالرغم من أن صلاح يقدم مستويات رائعة هذا الموسم، ويحتل صدارة هدافي الدوري، إلا أنه اليوم لم يكن في حالته المعتادة، وفشل في تسجيل أي هدف، لتستمر عقدة الشياطين الحمر أمام الريدز وصلاح.

2- تريزيجيه

سقط محمود حسن تريزيجيه نجم قاسم باشا التركي المتألق، في فخ التعادل بهدفين لمثلهما أمام سيفاس سبور، ضمن إطار منافسات الدوري التركي.

بالرغم من التعادل قدم تريزيجيه لوحة فنية رائعة في المباراة بأكملها، بتألقه ومهاراته الرائعة والمعتادة في الملاعب التركية.

3- عمرو وردة

قاد عمرو وردة فريقه أتروميتوس لتعادل مثير أمام بانيونيوس، بنتيجة 2-2 بالدوري، بعدما سجل الهدف الثاني لفريقه في أخر ثوان المباراة، ليخطف بذلك تعادل ثمين ويواصل تألقه في الملاعب اليونانية.

4- حجازي

تعثر المدافع أحمد حجازي في خسارة جديدة مع فريقه وست برومتش ألبيون، وكانت هذه المرة أمام ليستر سيتي، بنتيجة 3-1 بالدوري.

شارك حجازي في المباراة بأكملها، ويعتبر هو أكثر لاعبي الفريق مشاركة في المباريات هذا الموسم، لكنه لم يفلح في الحفاظ على تماسك دفاعه وسط تألق من الجزائري رياض محرز والإنجليزي جيمي فادي نجمي النمور.

علب جانب أخر لم يتواجد المدافع المصري الأخر علي جبر، في قائمة المباراة.

5- المحمدي

شارك أحمد المحمدي في مباراة فريقه أستون فيلا أساسيًا أمام ولفرهامبتون، بالدوري الإنجليزي الدرجة الأولى شامبيون شيب.

تأهل المحمدي في المباراة التي انتهت بفوز كبير لفيلا برباعية مقابل هدف، ليواصل الفريق خطاه نحو العودة للبريميرليج مرة أخرى.

- محترفين الدوري السعودي

6- عماد متعب وعصام الحضري

شارك الحارس المخضرم عصام الحضري في مباراة فريقه التعاون السعودي أمام الباطن أساسيًا، بينما دخل المهاجم عماد متعب المباراة في الدقيقة 68.

وفشل الحضري في الحفاظ على نظافه شباكه في هذه المباراة، بعدما سقط في فخ الخسارة بهدفين مقابل هدف، وبدوره تعثر متعب عن إحراز أي هدف يساعد فريقه من هذا السقوط، بالدوري السعودي.

7- محمد عبدالشافي وصالح جمعة

كانت مباراة الفتح والفيصلي بمثابة مواجهة بنكهة مصرية، فشارك عبدالشافي أساسيًا مع الفتح، بينما دخل صالح المباراة في الدقيقة 59.

وقدم الظهير الأيسر للمنتخب الوطني، مستوى رائع ساعد به فريقه للفوز بهدفين دون رد، بينما لم يتمكن صالح جمعة من صنع الفارق في النصف ساعة الأخير من عمر المباراة.

8- عمرو بركات

شارك الجناح المصري في مباراة فريقه الشباب أمام الفيحاء أساسيًا في اللقاء بأكمله، لكن لم يحالفه الحظ من تغيير النتيجة التي ظلت على حالها طوال مجريات المباراة.

9- كهربا

شارك كهربا بديًلا في صفوف الإتحاد السعودي، بالدقيقة 67، ولم ينجو من خسارة ثقيلة أمام النصر، بثلاثية مقابل هدف، ليختتم بذلك مباريات المحترفين في الدوريات هذا اليوم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي وطلائع الجيش (3-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | جوووووووووووووووول عبد المنعم