اعلان

الصافي: تنتظرنا مواجهات صعبة في بطولة أفريقيا للطائرة

أعرب حمدي الصافي، المدير الفني لفريق الأهلي الأول لسيدات الكرة الطائرة عن سعادته بتجاوز مرحلة الدور الأول من بطولة إفريقيا للطائرة بدون خسارة أي شوط خلال اللقاءات الثلاثة التي لعبها الفريق في هذا الدور.

واختتم الأهلي مبارياته في الدور الأول بالفوز على نيونج الكاميروني 3ـ صفر، وسبق له الفوز في مباراتيه السابقتين بنفس النتيجة في إطار منافسات البطولة التي ينظمها النادي الأهلي على صالتي الأمير عبد الله الفيصل والشهداء بمقره بالجزيرة وتستمر حتى 16 مارس الجاري.

وقال الصافي: البطولة تبدأ من ربع النهائي، والمواجهات المقبلة ستكون أصعب؛ كونها مباريات كؤوس تؤدي إلى خروج المغلوب، في ظل المستويات المتقاربة بين الفرق المتبارية.

وأكد المدير الفني لفريق الأهلي الأول لكرة اليد سيدات أن الغلبة ستكون للفريق الأجهز، مشيرا إلى أنه عمل على تجهيز أغلب عناصر الفريق في مرحلة المجموعات من أجل استعادة اللقب.

وحول مواجهة الجمارك في ربع النهائي، قال إن فريق الجمارك منافس جيد، والكرة الطائرة في نيجيريا لها تاريخ، وأنه حصل على تسجيلات للفريق النيجيري لدراسته بشكل كامل، وفي حال تخطي عقبة الجمارك، فإنه سيلاقي السجون أو الأنابيب بطلي كينيا في نصف النهائي وليس فريق قرطاج التونسي بحسب ما لديه من معلومات.

واختتم تصريحاته قائلا: إن المستويات ستكون متقاربة في المربع الذهبي، وأنه عمل على تجميع نقاط القوة والضعف لكافة الفرق وتجهيز الفريق بشكل بدني وفني قوي؛ من أجل التتويج باللقب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً