اعلان

بالفيديو.. نائبة بالبرلمان: زيادة الجمارك على بعض السلع هدفها تخفيض عجز الموازنة

أهل مصر

قالت الدكتورة بسنت فهمي عضو مجلس النواب، أن قرار رئيس الجمهورية برفع التعريفة الجمركية، يأتي في مصلحة المواطن البسيط، ولن يؤثر عليه.

وأكدت"فهمي" في مداخلة هاتفية مع برنامج "آخر النهار" الذي تقدمه  الإعلامية سارة حازم ، على فضائية النهار، أن السلع التي رفعت عليها الجمارك ليست لها علاقة بالمواطن البسيط، بالعكس الفلوس القادمة من الجمارك يتم صرفها على المواطن البسيط، احنا عاوزين نقلل عجز الموازنة ونصرف على التعليم والعشوائيات".

وأضافت : "احنا عندنا مصدرين للدخل، الضرائب أو الجمارك، وأنا لا اعترف بحجة أن المنتج المصري أقل من المستور مش بقيل حجة الجودة دي، والناس بتشتري السلع المستوردة لأنها رخيصة".

#اخر_النهار | زيادة اسعار بعض السلع وتعليق بسنت فهمى عضو مجلس النواب

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً