5 ألاف معلم يعلنون تأييدهم للسيسي بمؤتمر حاشد فى بني سويف (صور)

نظمت إدارة الفشن التعليمية، جنوب بني سويف، مؤتمرًا حضره 5 ألاف معلم ومعلمة، تحت عنوان "شارك.. ادعم" لتوعية المعلمين والمعلمات، بأهمية المشاركة فى الإنتخابات الرئاسية، وحثهم على المشاركة بالحشد والتصويت، خلال أيام 26 و27 و28 من مارس الجاري.

جاء ذلك فى حضور، كلاً من: جمال هندي، عضو مجلس النواب عن دائرة الفشن ومحمد حسام الدين، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة وعادل ضيف الله، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الفشن ومحمد رمضان، مدير إدارة الفشن التعليمية ومصطفي الفيومي، منسق حملة كلنا معاك من أجل مصر بالفشن ومحمد شعبان، رئيس مجلس أمناء الادارة وعددًا من القيادات التعليمية.

وفى كلمته قال محمد رمضان، مدير إدارة الفشن التعليمية، إن هذا المؤتمر بمثابة إحتفالية في حب مصر من أجل الأمن والإستقرار، موجهًا الشكر لكل من يدعم أمن وأستقرار مصر ودعا جمعوع المعلمين للخروج للادلاء بأصواتهم لصالح الرئيس السيسي في الإنتخابات الرئاسية.

وأعرب محمد حسام الدين، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، عن سعادته بإقبال المعلمين وحرصهم على حضور المؤتمر، مشيرًا إلى أن المعلم هو من يوجه ثقافة الشعوب، وطالبهم بالإحتشاد أمام اللجان للمشاركة في تأييد وأنتخاب الرئيس السيسي، مؤكدًا أنه رائد البناء والآمان في مصر الحديثة .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول وبولونيا في دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) | صلاح أساسيًا