محافظ الإسكندرية يوجه المجتمع المدني بالمشاركة في مبادرة "ساهم بمرافق شقة"(صور)

شارك الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية، اليوم الأحد، في فعاليات ندوة رؤى مستقبلية لعروس البحر المتوسط والتي تقام تحت رعاية المحافظ وجمعية أصدقاء مرضى مركز الإسكندرية الطبي، بالتعاون مع نادي روتاري إسكندرية فاروس، وذلك بحضور الدكتورة جاكلين ولسن، رئيس جمعية أصدقاء مرضى إسكندرية الطبي، والمهندس محمد صبري، رئيس جمعية رجال الأعمال.

وفي كلمته، شكر المحافظ، جميع الحضور من منظمات المجتمع المدني وأعضاء جمعية أصدقاء مرضى مركز الإسكندرية الطبي وأعضاء أندية الروتارية المشاركة مشيدا بمجهودات المجتمع المدني في النهوض بالإسكندرية، مؤكدا أن تنمية المجتمع تتم من خلال التعاون بين الدولة والمجتمع المدني.

وأوضح سلطان، أن الإسكندرية تواجه العديد من التحديات، مشيرا إلى أن المناخ العام في مصر والإسكندرية بصفة خاصة أصبح أفضل بكثير عما قبل.

واستعرض محافظ الإسكندرية، الرؤي والمشروعات المستقبلية العامة بالمحافظة والتي يتم دعمها من قبل جميع مؤسسات الدولة، وكذا محاور التنمية بالمحافظة والتي منها النمو العمراني المخطط ومواجهة العشوائيات ومشروعات تطوير العشوائيات، وتطوير المحاور المرورية ومنظومة النقل العام، وغيرها من المشروعات التنموية الأخري.

ووجه المحافظ، المجتمع المدني بالمشاركة في مبادرة "ساهم بمرافق شقة" لتوصيل مرافق الوحدات السكانية بمشروعات بشاير الخير، مؤكدا الدور الأساسي والمحوري لرجال الأعمال والمجتمع المدني الذين يساهمون في المشاريع القومية لمصر وفي تنمية المجتمع المصري على المستوى الاقتصادي والاجتماعي والسياسي والذين أثروا في الحياة الاقتصادية والتنموية بالعديد من المشروعات الناجحة والتى أعظمها على الإطلاق مشروعات بشائر الخير.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
المشهد سيتغير بأكمله.. كيف تناولت الصحف الأجنبية اغتيال حسن نصر الله؟