اعلان

نواب الغربية يحثون العمال على دعم الرئيس لفترة رئاسية ثانية (صور)

قال المهندس عمرو السعيد فهمي، المنسق العام لحملة "معاك من أجل مصر"، اليوم الأحد، إن الدولة المصرية عانت مرارا قبل الأربع السنوات الأخيرة من تخبط سياسي وضياع هيبة الدولة المصرية، مؤكدا أن السيسي هو من أنقذ مصر من ظلم جماعة الإخوان الإرهابية.

وأشار "فهمي" إلى إن "السيسي" هو رجل المرحلة والشخص القادر على بناء الوطن والحفاظ على مقومات مؤسسات الدولة والحفاظ على هوية الوطن والتأكيد على دور الشباب في المشاركة في الحوار المجتمعي والحفاظ على مكان مصر العظيمة بين كافة دول العالم.

وشدد المحاسب محمد كمال مرعي، عضو مجلس النواب، على أن "السيسي" هو من حمل راية الدولة المصرية على عاتقه، مؤكدا أنه لا تهاون في الدفاع عن حقوق الشعب المصري والمشاركة في الحياة السياسية، متابعا: "علينا كمصريين النزول إلى الشارع والاحتشاد أمام صناديق الانتخابات الرئاسية لتأييده لفترة رئاسية ثانية".

وأكد الدكتور محمد خليفة، عضو مجلس النواب، أن الدولة دعمت هيئة التنمية الصناعية بالضرورة الموافقة على منح قطع من المرحلة الأولى لمشروع 64 فدان إلى الشباب محدودي الدخل سعيا فى تدشين مشروعات متناهية الصغر وتوفير فرص عمل للجميع.

كما حث "خليفة " جموع عمال مصانع وشركات غزل المحلة والوبريات سمنود والنصر للغزل والنسيج وطنطا للزيوت والصابون لتأييد عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لمجابهه الإرهاب والحفاظ على أسس ومقومات الدولة.

وأشار "السيد رمضان "رئيس اللجنة العمالية بحملة "معاك من أجل مصر" إلى إن كافة عمال الشركات اتحدوا على عاتق قلب رجل واحد وهو دعم وتأييد "عبد الفتاح السيسي" لاستكمال مسيرة الإنجازات وبناء المدن الجديدة والمشروعات القومية.

جاء ذلك خلال المؤتمر العمالي "معك من أجل مصر" لدعم الرئيس السيسى للترشح لفترة رئاسية جديدة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً