مؤتمر لدعم السيسي داخل كنيسة بأسيوط(صور)

نظمت حملة "كلنا معاك من أجل مصر" في أسيوط، اليوم، مؤتمرا جماهيريا لدعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسى، للترشح لرئاسة الجمهورية لفترة رئاسية ثانية، وذلك في الكنيسة الرسولية في قرية باخوم، التابعة لمركز ساحل سليم.

حضر المؤتمر أسامة ذكري، منسق حملة "كلنا معاك من أجل مصر" في مركز ساحل سليم، وأحمد سليمان وممدوح عبد الحكيم مساعدي منسق المركز والقس رفعت عدلي، راعى كنيسة الرسولية بباخوم وعبدالملاك عدلي، شيخ قرية باخوم وبعض القيادات التنفيذية والشعبية والعشرات من أهالي القرية.

وقال ذكرى، إن مؤتمرات دعم الرئيس بقرى ونجوع المركز مستمرة إيمانًا منا وثقة في الرئيس السيسي للنهوض بالبلاد، واستكمال مسيرة الإنجازات، وللحفاظ على المكتسبات، وتحقيق التنمية المستدامة؛ فالرئيس استهدف القرى الأكثر احتياجًا بصعيد مصر، وعمل لإقامة مشروعات عملاقة بمحافظة أسيوط.

وأكد رفعت عدلي، أن السيسى نجح في تحقيق الأمن والاستقرار لبلدنا الغالي مصر، واستوصى خيرًا بأقباط مصر، مما استلزم التحام الشعب المصري خلفه بهدف تحقيق التنمية في مختلف القطاعات.

ومع نهاية المؤتمر عُرض فيلم تسجيلي لإنجازات الرئيس عبد الفتاح السيسي بهدف شرح بعض المشروعات القومية ومراحل التنفيذ وأهميتها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الجيش الإسرائيلي يزعم مقتل "قائد منظومة الاتصالات" في حزب الله