اعلان

جامعة سوهاج تنظم ندوة تثقيفية بعنوان "العودة للجذور"(صور)

نظمت جامعة سوهاج، ندوة تثقيفية بعنوان "العودة للجذور" وذلك اليوم الأحد 11 مارس 2018 بمقر الجامعة الجديدة، بحسب تصريحات الدكتور أحمد عزيز عبدالمنعم، رئيس الجامعة.

وقال رئيس جامعة سوهاج، في كلمته إن الندوة تأتي في إطار اهتمام الجامعة بالنشاط والجانب الثقافي والتوعوي والذي له أثر كبير في تطوير شخصية وأفكار الطلبة والطالبات.

وأضاف عزيز، أن الجامعة تتطلع إلى مزيد من تلك الندوات والفعاليات التثقيفية خاصة مع قرب افتتاح قاعة المؤتمرات الكبرى "قاعة قناة السويس" بشكل رسمي، مما سوف يسهم في خلق حالة من الحراك الثقافي الفعال داخل الجامعة.

وأوضح الدكتور صفا محمود السيد، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أن الندوة والتي جاءت بالتعاون مع الإدارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية بوزارة الشباب والرياضة، قد حاضر بها الشاعر الكبير جميل عبدالرحمن والحاصل على جائزة الدولة التقديرية بصالة معرض الكتاب.

الجدير بالذكر أن رئيس الجامعة اقترح على الطلبة والطالبات من الحضور توجيه الأسئلة والاستفسارات التي تشغلهم، وبدوره أجاب عنها في حالة من التفاعل، أعقب ذلك مشاركة عزيز للفريق الموسيقي بالجامعة في عرضهم الفني على هامش الندوة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً