غادة عبد الرازق ونبيلة عبيد.. فنانات سخر منهن الجمهور "صور"

انتشرت في الآونة إطلالات غريبة ومختلفة على غير العادة لعدد كبر من الفنانات، الأمر الذي جعل المحبين والمتابعين ينتقدون بشكل واضح فضلا عن السخرية، وإليكم أبرز تلك الإطلالات الغير موفقه لعدد من النجوم:

غادة عبد الرازق:

تعرضت الفنانة غادة عبد الرازق، لسيل من التعليقات السلبية والسخرية من أطلالتها في الفتره الأخيرة، وخاصة بعدما ظهرت في عدة صور على حسابها الشخصي "فيسبوك" وهي بملابس غريبه بعض الشيئ وهي عبارة عن ملابس رياضية ومريحة ولكن سخر منها جمهور "السوشيال ميديا" معتبرين أن ما ترتديه لا يليق بسنها ويفتقر إلى الأناقة. 

وظهرت غادة عبد الرازق، بملابس رياضية أخرى أظهرت نحافتها المفرطة، وعلى الرغم إنها وضعت علامة كاميرا كتعليق على الصورة يدل على إنها تقوم بتصوير مسلسلها الجديد، إلا أن هذا لم يشفع لها وانهالت عليها التعليقات التي سخرت من إطلالتها.

ميريام فارس:

ميريام فارس التي تعودنا عليها بأطلالتها الجريئة والمثيرة فهي دائما ما تختار إطلالة تلفت الأنظار وتثير الجدل، ولكن يبدوا أنها أخفقت في أطلالتها الأخيرة بفستان من الريش منفوش وألوانه غير متناسقة وغير مناسب لشخصية ميريام فارس، التي تحب أبراز مفاتنها وهي ترقص على أغانيها. 

هذه الإطلالة أثارت سخرية جمهور "ميريام" عندما شاركت بصورها وهي ترتدي الفستان في حفلة زفاف بالبحرين، وآخر أعمالها كليب "شوف حالك علي" وهي من كلمات الشاعر أحمد ماضي، وألحان يحيى الحسن، وتوزيع وليد المسيح.

نبيلة عبيد:

ظهرت ​نبيلة عبيد​، في آخر إطلالة لها خالية تمامًا من الأناقة، وتعرّضت نبيلة للكثير من الانتقادات من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب هذه الإطلالة بالألوان الأخضر والذهبي والنيلي المتداخلين بطريقة سيئة، بالإضافة إلى قوة اللون الذهبي وبريقه المزعج للنظر اختارت نبيلة الباييت لتضفي المزيد من الإزعاج للنظر على إطلالتها.

وبالرغم من أنها من أشهر وأجمل النجمات المصريات إلا أنها تفتقد للخيارات الصائبة في إطلالتها.

أحلام الشمسي:

الفنانة الإماراتية أحلام قالت، إن أسوأ إطلالة لها كان الفستان الهندي التصميم الذي كان في أخره "فرو"، مؤكدة أنها لم تنزعج من انتقادات بعض النشطاء لها على السوشيال ميديا، لأنها كانت غير موفقة بهذه الإطلاله بالفعل.

وأضافت أنها ارتدت فستانها لأول مرة قبل الحلقة مباشرة، فوجدته واسع لكنها لم تستطع فعل أي شيء، مشيرة إلى أن ما زاد من تعقيد الأمور هو إنها كانت في عجلة من أمرها، فجعلت مصفف الشعر يتعجل في عمله فظهرت بتسريحة شعر لم تكن مناسبة هي الأخرى، وهذه الإطلالة كانت السبب في أثارت السخرية منها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الخارجية الإيرانية: الرد على اغتيال هنية أمر حتمي وإسرائيل لن تفلت من العقاب